"كهرباء القدس" تدعو للتبليغ عن الأضرار الواقعة بسبب المنخفض الجوي

كهرباء القدس
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

دعت شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم الثلاثاء، المشتركين في مناطق عملها، إلى اتباع إجراءات السلامة العامة وترشيد استهلاك الكهرباء والإبلاغ عن الأعطال الكهربائية في ظل الحالة الجوية السائدة، لاسيما مع اقتراب دخول منخفض جوي عميق.

وقالت دائرة العلاقات العامة، في بيان لها: "إنّ الشركة وضعت كافة فرقها وطواقمها الفنية والهندسية للعمل على مدار 24 ساعة، ومراقبة الأحمال الكهربائية وإدارتها تحسبًا لأي طارئ، ومن أجل متابعة الأعطال في كافة مناطق الامتياز".

وأضافت العلاقات العامة، أنّ طواقمها  على أتم استعدادٍ وجهوزية من أجل استقبال المنخفض الجوي المقرر قدومه مساء اليوم، والتعامل مع أي طارئ في المدينة.

وطالبت المواطنين، بالتبليغ عن أسلاك الكهرباء المقطوعة أو أعمدة الكهرباء المكسورة أو الآيلة للسقوط، أو الأشجار الملاصقة لأسلاك الكهرباء، أو عن أي خلل آخر لتتمكن طواقم الشركة من التعامل معها، بما يسهم في التخفيف من الأضرار المتوقعة نتيجة المنخفض.

ولفتت إلى أنّها خصّصت أرقامًا لاستقبال مكالمات المشتركين على مدار الساعة للتبليغ عن أية أعطال فنية أو حدوث أي طارئ؛ وذلك من خلال الاتصال بمركز الاستعلامات التابع لكهرباء القدس على أرقام الطوارئ، وهي: 1800211511، أو 1800900900، 026269333، 022947650، أو الرقم 133.

وأشارت إلى إمكانية التواصل مع الشركة أيضًا من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك على العنوان التالي: jdecops.

وأكّدت على أنّ الطواقم الفنية في الشركة ستعمل على إصلاح الأضرار التي قد تتسبب بها الحالة الجوية الحالية، والوصول لكل مكان ضمن مناطق نفوذ الشركة لمعالجة الأعطال الكهربائية، داعيًةً المواطنين التحلي بالصبر وبروح المسؤولية.