شاهدوا: دراجة هوائية للتنقل على سطح المياه.... تصل سرعتها لـ12 كم فى الساعة

دراجة هوائية للتنقل على سطح المياه
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ما زالت الابتكارات تأتينا بكل ما هو جديد، وهذه المرة ظهرت فى ابتكار دراجة هوائية جديدة يمكنها الطفو على سطح المياه على غير المعتاد،  وتصل سرعتها إلى نحو 12 كم في الساعة، وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، عملية اختبار الدراجة الهوائية الجديدة التي تعمل حصرا على سطح المياه، حيث تبين أن تحريك الدواسات يجعل الدراجة تطفو من خلال عمل المراوح المبتكرة خصيصا لها، وفقا لموقع "سبوتنيك".

ويعد هذا الابتكار الأول من نوعه حيث سيتمكن محبو الدراجات النارية تجربة الاكتشاف الجديد على سطح مياه البحيرات والمسابح وقد تصبح في المستقبل القريب رياضة بحد ذاتها.

وفي سياق مختلف لجأ رياضى أمريكى إلى حيلة ذكية لابتكار دراجة هوائية ولكنها ليست مصنوعة من الحديد والمعادن بل مصنوعة من خشب الغابات السميك، حيث ابتكر الشاب الذى يدعى "كارل"، فى الثلاثينات من عمره، دراجة هوائية جديدة صناعها من خشب الغابات فى الولايات المتحدة الامريكية بالتعاون مع مجموعة من أصدقاءه.

وقال "كارل" صاحب اختراع الدراجة الهوائية الخشبية، والذى يمتلك شركة شهيرة للدراجات الهوائية، يحب اختراع دراجات غريبة وفريدة، مؤكدا أن كل من يرى الدراجة الخشبية يريد أن يحاول ركوبها ويجرى بها جولات وسط المنحدرات فى الولايات المتحدة.