موعد مباراة منتخب مصر للشباب ضد ليبيا بعد إلغائها بسبب كورونا

ما هو موعد مباراة منتخب مصر للشباب ضد ليبيا بعد إلغائها بسبب كورونا
حجم الخط

طرابلس - وكالة خبر

اعتبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف المنتخب المصري للشباب منسحبا أمام منتخب ليبيا ومهزوما 3-0 وفقا للائحة، بعدما جاءت قائمة المباراة دون العدد المطلوب لإقامة اللقاء بين المنتخبين ضمن بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا العام المقبل.

واحتسب كاف اللقاء لصالح منتخب ليبيا بعدما أصيب عدد كبير من لاعبي منتخب الشباب وربيع ياسين المدير الفنى بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه لن تكون هناك إعادة للمباراة في وقت لاحق.

يذكر أن منتخب الشباب، توجه إلى ملعب مباراته أمام ليبيا، في الجولة الأولى للفراعنة ببطولة شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب 2021 بموريتانيا.

وقام الجهاز الفني لمنتخب الشباب، بتجهيز قائمة اللاعبين الجاهزين، لحسم أمر المباراة سواء بوجود عدد كافي من اللاعبين لإقامة اللقاء أو عدم إقامته، حيث تم تأجيل المباراة لمدة نصف ساعة، لحين اتخاذ كاف القرار النهائي الخاص بالمباراة.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزة".

وتقام جميع مباريات المنتخب المصري في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، مع مراعاة فارق التوقيت في باقي الدول المشاركة في البطولة الخاصة بالشباب.