الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، حملة اعنقالات ومداهمات طالت عددًا من المواطنين في أماكن متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

ففي مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال محمد صبحي حمدان "24 عامًا"، بعد دهم منزله في بلدة دورا القرع وتفتيشه.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الفتيين الشقيقين محمد زهدي شريف عوض (16عامًا)، وشقيقه شريف (15 عاما)، بعد أن داهمت منزلهما وعبثت بمحتوياته وحطمت أثاثه وأبوابه الداخلية، كما داهمت منزل المواطن نابليون صقر أبو مارية، وفتشته وعبثت بحتوياته وحطمت أثاثه.

وفي محافظة نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق في المحافظة، واعتقلت ثلاثة مواطنين وهم: عماد البظ، وحمد أبو جاموس وكلاهما من شارع عصيرة، ومهدي أبو سير من منطقة جسر التيتي..

وقالت مصادر محلية: "جرى اقتحام ومداهمة عدة منازل في مناطق رفيديا والجبل الشمالي ومخيم العين والبلدة القديمة في المدينة، فيما جرى اقتحام قرى تل وعينابوس جنوبي المدينة، وزواتا ودير شرف غربا".

وفي مدينة سلفيت، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قراوة بني حسان غرب المدينة، واعتقلت كلا من براء سائد عاصي، وأحمد مرعي، ومصطفى عاصي، بعد مداهمة منازلهم.

وفي محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أسيرًا محررًا من بلدة يعبد عقب مداهمة منزله.

وبدوره، بين مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور أن قوات الإحتلال إقتحمت بلدة يعبد وإعتقلت الاسير المحرر نضال يعقوب انفيعات.

وأضاف، أن الأسير انفيعات أمضى ما يزيد عن 10 سنوات في سجون الاحتلال، كما تعرض أشقاؤه للاعتقال في سجون الاحتلال، واستشهدت ابنة عمه الطفلة نوف انفيعات قرب مستوطنة "مافو دوتان".