السماك يكشف عن موعد تحديد تسعيرة المولدات الكهربائية بغزة

مولدات الكهرباء
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

حددت اللجنة الحكومية لمتابعة ملف المولدات الكهربائة في قطاع غزة، موعد نهاية عمل اللجنة الفنية المكلفة بتحديد سعر كيلوات كهرباء المولدات التجارية.

أكّد رئيس اللجنة الحكومية لمتابعة ملف المولدات الكهربائية في قطاع غزة موسى السماك، اليوم الأربعاء، على أنّ الـ 15 من ديسمبر هو موعد نهاية عمل اللجنة الفنية المكلفة بتحديد سعر كيلو وات كهرباء المولدات التجارية، وسيلحق ذلك يومان لتقييم أعمال اللجنة، وأول الأسبوع القادم ستكون النتائج جاهزة.

وقال السماك في تصريح صحفي (لإذاعة صوت الأقصى) رصدته "خبر": "إنّ أصحاب المولدات الكهربائية عودونا على إرباك المشهد واستباق الأحداث وأدعوهم لسحب بيانهم"، مُشيراً إلى أنّ المكتب الاستشاري المُكلف بالمهمة انتهى من أعماله، ونحن في طور تجهيز البيانات والمقاربة حتى نصل خلال بداية الأسبوع القادم لنتائج وتحديد التسعيرة".

وأوضح السماك، أنّ اللجنة الفنية كانت تعمل بشكل مستمر خلال الشهر الماضي وفق منهجية واضحة ومحددة وبمهنية عالية وراعت كل الظروف والأزمات والفوارق الفصلية.

واختتم حديثه قائلاً: "لا يوجد أي مؤشرات حول السعر الذي ستحدده اللجنة و الأسعار ستكون ملزمة للجميع وهذا ما تم الاتفاق عليه ووقع عليه كل الأطراف ومنهم أصحاب المولدات".