بالفيديو: رسالة وعد التهذيبية لحلا الترك.. (الأم لا تعوض)

رسالة وعد التهذيبية لحلا الترك.. (الأم لا تعوض)
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

علقت الفنانة السعودية وعد على أزمة الفنانة البحرينية حلا الترك وإقامتها دعوى قضائية ضد والدتها منى السابر.

وعبر مقطع فيديو نشرته الفنانة وعد عبر Snapchat، أبدت وعد استيائها من تناول أزمة حلا ووالدتها بشكل سيئ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعليقا على رفع حلا دعوى قضائية على والدتها قالت وعد " الأم لا تعوض إن كانت أم كويسة أو ما ربت كويس أو إستغلالية الأم ما تتعوض، الأم كنز غني جداً".

وأشارت أنها تدرك تماما أن الفلوس تغير النفوس ولكنها لا تلقي اللوم على أحد لافتة إلى أن هناك أبناء يتلقون تربية سيئة ولكن الزمن كفيل أن يربيهم وليس كل من انفصل آبائهم يعانون

ووجهت وعد رسالة لحلا قالت فيها "أتمنى تفكري شوي يا حلا، أمك هذي شو ما كان، لا تقوليلي جدتك وأبوي ومرت أبوي، أمك هذي ما رح تتعوض ولا حتلاقي حد يحبك زيها".

وكانت منى السابر والدة حلا الترك قد استنجدت مؤخرًا بالفنانة أحلام عبر بث مباشر على حساب Instagram، وكشفت تفاصيل القضية التي رفعتها ابنتها حلا الترك عليها.

وأكدت منى أنها بالفعل أخذت أموالا من حلا مشيرة إلى أنها لجأت إلى ذلك لأنها لم تحصل على نفقتها منذ عام ونصف من قبل والد حلا محمد الترك وقالت "انا اتصرفت في الفلوس لانه كنت مضطرة، لانني من سنة ونص تقريبا ما أخذت نفقتي الشرعية.. اعطوني حقوقي الشرعية وأنا أرد الفلوس..حلا كانت تعرف أنه أخذت الفلوس، وكنت بصرف عليهم.".

ولم تتمالك منى السابر نفسها من الدموع وهي تتحدث عن الحكم الصادر ضدها بسنة سجن ومبلغ 20 ألف و 300 دينار بحريني لافتة إلى أن مصاريف مدرسة ابنها لم يتم دفعها وهي تعيش وضع مادي سيء، وأنها تقيم في شقة للإيجار وتوقفت عن دفع أقساط سيارتها بسبب عدم قدرتها على ذلك.

وإستنجدت منى بأحلام للتدخل في الموضوع والتوسط للحصول على نفقتها المتأخرة لتتمكن من الدفع "أنا أتمنى من أم فاهد تتدخل في الموضوع وتكلّم حلا وتكلّم المعني بالموضوع حاولت أتواصل معها لكن فشلت، بس يعطوني نفقتي المتأخرة وأنا بعطيها الفلوس لحلا ماعندي مشكلة". وأوضحت أنها لا تملك رقمها، وأنها تواصلت معها على الخاص ولكنها لم ترد ودعت متابعيها لمساعدتها حتى تصلها الرسالة.

ووجّهت منى رسالة لأبنائها قالت فيها "بحب أقول شغلة بالنهاية لأولادي بالذات، أنا ماعندي مشكلة مع حد من أهلكم لا أب ولا جدة ولا عم ولا أي إنسان كان، أنا احب أنه ولادي يعيشوا حياة طبيعية وصحية وبعيدة عن المشاكل".