صورة مجلسا طلاب وطالبات الجامعة الإسلامية يصدران بيانًا بشأن إغلاق "منصة المودل"

الجامعة الاسلامية وكورونا
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدر مجلسا طلاب وطالبات الجامعة الإسلامية، مساء يوم الأربعاء، بيانًا بشأن إغلاق إدارة الجامعة "منصة المودل" على الطلبة لمنعهم من تسليم التكاليف وتقديم الاختبارات.

وأوضح البيان، أنه في ظل الأوضاع المأساوية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة من تشديد للحصار وانتشار لفيروس "كورونا" المستجد بين أوساط المجتمع، الأمر الذي أدى لزيادة نسبة العاطلين عن العمل، خصوصًا أصحاب الدخل اليومي، قامت إدارة الجامعة بإغلاق "منصة المودل" على الطلبة لمنعهم من تسليم التكاليف وتقديم الاختبارات في ظل التعليم الإلكتروني العقيم.

وأشارت إلى أن مجلس الطلاب عقد العديد من الاجتماعات مع إدارة الجامعة ممثلة بنائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وعميد شؤون الطلبة، مؤكدًا على أن مخرجات الاجتماعات تمثلت بإيجاد حل مرحلي لجميع الطلبة، على أن يكون هناك جلسة تقييمية اليوم الأربعاء للنظر في إيجابية الحل القائم ومدى فاعليته.

وأفاد بأن إدارة الجامعة ممثلة بالشؤون الأكاديمية اعتذرت عن الاجتماع، ضاربة بجميع الوعود عرض الحائط، للتهرب من مسؤولياتهم تجاه الطلبة.

وقرر مجلس طلاب الجامعة الإسلامية إمهال إدارة الجامعة حتى صباح الأحد المقبل الموافق 20 ديسمبر 2020، لإزالة الحجب عن كافة الطلبة، مشددًا على أن المجلس جاهز لخوض كافة الإجراءات النقابية لنيل جميع المطالب.

الجامعة الاسلامية.jpg