شاهد: برنامج انت مين الحلقة 2 الثانية the masked singer

برنامج انت مين الحلقة 2
حجم الخط

وكالة خبر

 برنامج انت مين الحلقة 2 الثانية the masked singer حيث عرضت قناة mbc اليوم الأربعاء السادس عشر من ديسمبر ثاني حلقات برنامج انت مين في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وسوريا ولبنان وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والعراق وقطر.

وتم اطلاق البرنامج للمرة الأولى في التاسع من ديسمبر/ كانون الأول، ويقدمه 4 فنانين من مجالات مختلفة ودول مختلفة أيضا وهم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنان المصري حسن الرداد، والفنان السوري قصي خولي، والسعودي مهند الحمدي.

ويقدم البرنامج 12 نجم من عدة مجالات، ليقوم كل منهم بارتداء أزياء تنكرية ويخفي ملامحه تماما، ويؤدي فيديو عن يومياته بشكل تنكري، يقول من خلاله ما يحب وما يكره ولمن يفضل الاستماع، ثم يقدم أغنية

ويكون دور لجنة التحكيم أن تعرف من هو الفنان المتنكر، ويستمر تخمين الأسماء إلى أن يرفع الفنان المتنكر الماسك ويبهر الجميع.

وكان نجم الحلقة الأولى من افتتاحية برنامج انت مين هو الفنان التونسي ظافر العابدين.

يجدر بالذكر أن قناة mbc تعتبر من القنوات المميزة التي تقدم برامج متنوعة وتتميز دائما باختيار برامج جديدة ذات أفكار شيقة تطل من خلالها على جمهورها وتحصد نسب مرتفعة من المشاهدة.

وحصد برنامج انت مين الذي بدأ عرضه في التاسع من ديسمبر نسب مشاهدة مرتفعة وسط ترقب من الجمهور لعرض الحلقات القادمة.