تردد قناة صدى البلد رياضة الجديد على نايل سات

قناة صدى البلد رياضة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة صدى البلد رياضة الجديد على نايل سات وهي قناة مصرية عربية متنوعة تعرض مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية والاجتماعية والترفيهية على مدار اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف البث، القناة مجانية وغير مشفرة وتعرض مجموعة متميزة من البرامج. الذي يتحدث عن كل ما يدور في العالم من اخبار سياسية ومراقبة الاحداث وعرضها على شاشتها.

هي قناة فضائية مصرية تبث في عام 2011 من مدينة الإنتاج الإعلامي، وهي من ضمن مجموعة قنوات البلد الفضائية التي تشمل صدى البلد دراما، والتي تعرض مجموعة من المسلسلات المصرية والعربية وصدى البلد 2 الذي يعرض برامج صدى البلد 1 بعد ساعتين من العرض لأخبار سياسية وأحداث مهمة تنتشر في الوطن العربي والعالم.

تردد قناة صدى البلد رياضة الجديد على نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11823 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12168 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Sada El Balad

أما البرامج الاجتماعية فهي تسلط الضوء على القضايا التي تحرك الشارع المصري وتعرضها على الأغنام وتجد الحل الأنسب لها من خلال مناقشة هذه القضايا مع المسؤولين، وتم تغيير تردد قناة صدى البلد الفضائية على القمر الصناعي نايل سات إلى آخر جديد من أجل زيادة قوة إشارة البث ومتابعة جميع البرامج بشكل جيد وغير مشوه.

تهتم القناة بالوصول إلى كل مشاهد في كل مكان في العالم وفي جميع الأوقات، لذلك أصبح من السهل الآن متابعة قناة صدى البلد عبر الإنترنت من خلال بثها المباشر على الإنترنت من خلال زيارة موقعها الرسمي ومتابعة أهم البرامج اللحظية من خلال البث المباشر للقناة، ويمكنك أيضًا معرفة جدول البرامج وكل ما هو جديد يتم عرضه أولاً على مواقع التواصل الاجتماعي على Facebook وYouTube وTwitter.