موعد عرض بطولة مستر اولمبيا 2020 mr olympia بث مباشر

بطولة مستر اولمبيا 2020.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

موعد عرض بطولة مستر اولمبيا 2020 mr olympia بث مباشر وهو أكبر لقب احترافي في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة، ويشارك فيه العديد من الأبطال المحترفين من جميع أنحاء العالم، وعلى رأسهم المصري الكبير رامي وفيل هيث والعراقي هادي شوبان.

ستقام البطولة مثل السنوات السابقة في لاس فيغاس على مسرح بلانيت هوليوود، ووعد المخرج الجديد دان سولومون ببطولة استثنائية، وذكر دان أيضًا أن البطولة ستشهد هذا العام حضور المزيد من المشاهير والمزيد من النجوم في مجال كمال الأجسام.

قنوات مسابقة Mister Olympiad 2020

يتم بث بطولة مستر أولمبيا حصرياً عن طريق خدمة الدفع لكل مشاهدة ppv عبر قناة olympia tv، يتم بث قناة الاتحاد الأولمبي عبر موقعها الإلكتروني،.

موعد حفل بطلو مستر أولمبيا 2020

تقام بطولة مستر اولمبيا 2020 mr olympia بث مباشر هذا العام في ظل اجراءات مشددة نظرًا لانتشار فيروس كورونا حول العالم، اليوم الجمعة 18 ديسمبر في تمام الساعة 3:00 صباحا بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

وهي بطولة العالم السنوية التي يعقدها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام IFBB، حيث يعتبر الفوز بهذه البطولة من أعلى الجوائز في مجال كمال الأجسام المحترف، وتم إنشاء المسابقة من قبل "Joy Weider" للسماح لأبطال العالم بكسب المال ومواصلة المنافسة.

أقيمت المسابقة الأولى في 18 سبتمبر 1965 في أكاديمية بروكلين للموسيقى، في مدينة نيويورك حيث فاز لاري سكوت، وكان الرقم القياسي لتحقيق انتصارات متتالية ثمانية لقيادة لي هاني وروني كولمان الذين خسروها من غريمه اللدود جاي كاتلر في 30 سبتمبر 2006 في لاس فيغاس، بعد أن كان دائمًا يحتل المرتبة الثانية لثلاث مرات متتالية.

يجب على جميع المتنافسين في السيد أوليمبيا استيفاء المعايير التالية: من بين الستة الأوائل في بطولة أرنولد كلاسيك لنفس العام، البطل السابق في السيد أولمبيا، من بين الخمسة الأوائل في بطولة "نيويورك للرجال" للمحترفين في نفس العام، من بين الثلاثة الأوائل في أي.