رابط تسجيل دعم عمال المياومه في الاردن

رابط تسجيل دعم عمال المياومه في الاردن.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلن صندوق المعونة الوطنية الأردني، عن رابط رابط تسجيل دعم عمال المياومه التسجيل لتقديم طلب للاستفادة من برنامج الدعم التكميلي التكافلي ودعم العمالة اليومية للعام الجديد 2020-2021.

وقال صندوق المعونة الوطنية في بيان صحفي، إن التسجيل وتقديم طلب الدعم التكميلي ودعم العمالة اليومية في الأردن سيتم من مساء الجمعة إلى السبت 19 كانون الأول 2020.

ولفت إلى أن هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن يستوفيها الراغبون في التسجيل للحصول على دعم عمال المياومة والدعم التكميلي من صندوق المعونة الوطنية، داعيا إلى اتباعها بشكل جيد.

رابط تسجيل دعم عمال المياومه في الاردن اضغط هنا

وأوضح أن دفع إعانة العمل المياوم مشروط بعدم حصول الشخص على مساهمة أردنية في الضمان الاجتماعي، مؤكدا أن الزوجة أو أحد الأبناء لا ينبغي أن يكونوا موظفين في الحكومة العامة.

وأشار الصندوق الحكومي إلى أهمية عدم امتلاك المسجل للمركبة المشتركة أو النقل العام باسمه الشخصي، وعدم استلامه أي رواتب أو مساعدات من الصندوق خلال الوقت الحالي.

ونوه إلى أنه يجب ألا يكون لدى الشخص عقارات وأراضي مسجلة باسمه أو سيارة حديثة وعالية الجودة (مع استثناءات)، وألا يكون متقاعدا من الجيش الأردني أو الضمان الاجتماعي.

وأوضح أنه يمكن التسجيل للحصول على الدعم اليومي والتكميلي من خلال الدخول على موقع صندوق المعونة الوطنية، ثم طباعة البيانات المطلوبة بالكامل على مراحل وتوجيه الطلب للجهات الحكومية لدراسته.