صورة: أحمد ادم متهم بالسرقة بعد نشر بوستر فيلمه الجديد

صورة: أحمد ادم متهم بالسرقة بعد نشر بوستر فيلمه الجديد
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نشر المنتج أحمد السبكي، بوستر فيلم الفنان أحمد آدم الجديد "صابر وراضي"، والذي يظهر فيه آدم، وهو بجوار الفنان محسن محيي الدين، الذي يجلس على كرسي متحرك وبجوارهما الفنانة رزان مغربي.

ومنذ طرح بوستر الفيلم اتجهت أصابع الاتهام بسرقته من الفيلم الفرنسي الشهير، "المنبوذون"، حيث أكد عدد كبير من جمهور آدم أن البوستر مقتبس حرفياً من بوستر الفيلم الفرنسي، بطولة الممثلين فرانسوا كلوزيه وعمر سي، والذي تدور أحداثه حول رجل مصاب بالشلل غني جدا يستأجر شاباً فقيراً لرعايته والعناية به وتنشأ بينهما مواقف كوميدية.

340637.jpg
فيلم «صابر وراضى»، من تأليف محمد نبوى وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وتجسد «رزان» خلال الفيلم دور «جاسمن» الذي برغم أنه يعطي إيحاء بأنه أوروبي إلا أنها ستتحدث باللهجة المصرية وستظهر بعصبية بنات البلد، والفيلم يعد التجربة الخامسة السينمائية لها، بعدما قدمت «خط الموت» 2019، وفيلم «قيصرون» 2015، وفيلم «حسن طيارة» 2007، وفيلم «حرب أطاليا» 2005، الذي يعتبر أولى تجاربها السينمائية في مصر.

524327.jpg
 

 

ويعود أحمد آدم للتعاون مع رزان مغربي في هذا الفيلم بعد فترة غياب دامت 10 أعوام، وتحديداً منذ تعاونهما في مسلسل «الفوريجي».