شاهد: فيديو مضاربة الكورنيش يشعل تويتر

مضاربة الكورنيش تويتر.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تم تداول مقطع فيديو بعنوان فيديو مضاربة الكورنيش في الجدة، خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تغريدات تويتر في السعودية وعدد من دول الخليج، بعد خلاف طويل.

وقالت مصادر إعلامية، إن مضاربة الكورنيش جرت على كورنيش جدة بين فتاة وأحد الشباب هناك، بعد أن وجهها لبعض الكلمات التي وصفت بأنها خداشة للحياء.

في الفيديو الذي نعتذر عن نشره، تظهر الفتاة وهي ترتدي عباءة ملونة، تكشف عن شعرها الأصفر بالكامل، وتقف أمام مجموعة من الشباب وتتحدث إلى أحدهم بكلمات قاسية ، بعد أن انتقد ملابسها  بمصطلح غير مناسب أثناء المرور بكورنيش جدة

واتهمت الفتاة الشاب بأنه هو من ألقى عليها كلامًا غير لائق أثناء مرورها أمامه، لكن الأخير نفى هذا الاتهام وأكد أنه لم يتكلم، لكنها لم تقتنع وهاجمته.

صعد هاشتاق مضاربة الكورنيش على قائمة الأكثر تداولاً على موقع تويتر السعودي، بعد حادثة عُثر فيها على فتاة تتهم أحد الشبان بتوجيه كلمة غير لائقة لها.

وأضافت المصادر أن رد فعل فتاة مضاربة الكورنيش في جدة حمل الكثير من الكلمات غير اللائقة، مشيرة إلى أن الخلاف المثير للجدل هو القوة المتجمعة الغريبة للطرفين.

واعتذرت بعض وسائل الإعلام لجمهورها لنشرها فيديو مضاربة على كورنيش جدة بسبب كمية الكلمات البذيئة التي احتوتها، بينما اكتفت بإرفاق بعض الصور لها أو بث مشاهد مختصرة.

وتفاعل ناشطون عبر تويتر مع مقطع مضاربة الكورنيش، حيث كتب أحدهم: للأسف لم يعد لدينا من يخجل، سواء كانت فتاة أو شابًا في هذا الوقت الغريب، إلا من رحم ربي.

وطالب المغردون، الجهات المختصة في المملكة، لوضع حد لمثل هذا السلوك الذي يحدث أمام أعين الجميع بشكل مستمر دون رادع حقيقي.