مشاهدة مباراة نزال بدر هاري اليوم بث مباشر على القنوات الناقلة

نزال بدر هاري اليوم.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت منصات رياضية مغربية رابط ممشاهدة مباراة نزال بدر هاري وبنجامين أديغبويي اليوم بث مباشر على القنوات الناقلة حيث يواجه بطل "الكيك بوكسينغ" المغربي بدر هاري، مساء اليوم السبت 19 ديسمبر 2020، منافسه الروماني بنيامين أديجبوي، في مباراة قوية تقام على حلبة روتردام الهولندية، ضمن "جلوري 76".

ويسعى هاري خلال هذه المعركة للإطاحة بخصمه الروماني، والعودة إلى المنافسة بقوة بعد عودته من الإصابة، ويبقى هدف هاري العودة إلى قمة تألقه من أجل الفوز بلقب الوزن الثقيل والإطاحة بالهولندي ريكو فيرهوفن.

القنوات الناقلة لنزال بدر هاري وبنجامين أديغبويي

ومن المقرر أن تبدأ مباراة بدر هاري أمام بينجامين أديغبويي على قناة آر إم سي سبورت الفرنسية أو على إحدى القنوات الرياضية في هولندا، Ziggo Sport متاح فقط لمشتركي في اطار منافسات الكيك بوكسينغ من الجولة 76 GLORY، بالإضافة إلى القنوات التالية: ESPN، Fox، Sky Arena، Viaplay PPV، Ziggo Sport.

وسيقام  نزال بدر هاري وبنجامين أديغبويي اليوم بث مباشر على الساعة الـ21:00 بتوقيت المغرب، وسيبث على القنوات التالية: “ESPN، FOX،SKy ARENA ،VIAPIAy PPV ، ZIGGO SPORT”.

وخسر البطل المغربي أمام العملاق الهولندي ريكو فيرهوفن في ديسمبر الماضي على حلبة جيل ريدوم بمدينة أرنهيم الهولندية برسم منافسات رابطة "غلوري" العالمية.

وبحسب تصريحاته قبل المواجهة، يسعى هاري للإطاحة بالروماني الذي ساعده في التدريب الهولندي ريكو فيرهوفن، مؤكدا أن هدفه هو قلب كل من يواجهه والعودة إلى القمة من خلال تحقيق لقب الأفضل في العالم في "الوزن الثقيل".

القتال سيشاهده جمهور كبير من خلف الشاشات، لقيمة البطلين وقاعدتهما الجماهيرية الكبيرة، وكذلك من أجل مرور المباراة دون وجود أنصار في المكان، بسبب فيروس "كورونا".