بلدية غزة: طواقمنا تقوم بواجبها تجاه خدمة أبناء شعبنا

بلدية غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال رئيس لجنة الطوارئ في بلدية غزة رمزي أهل، اليوم الأحد، إنّ "فرق وطواقم البلدية تقوم بواجبها تجاه خدمة أبناء شعبنا بالإمكانيات المحدودة المتوفرة لديها، وطواقمنا لم تغادر عملها لمنع أي ضرر يتعرض له المواطن خلال المنخفض الجوي الأخير".

وأضاف أهل في حديث لإذاعة الأقصى رصدته وكالة "خبر" "ما قبل المنخفض الجوي تم تنظيف قرابة 4500 مصفاة لسحب مياه الأمطار من الشوارع ومنع تجمعها للمناطق المنخفضة".

وتابع: "ما بعد انتهاء المنخفض وتوقف الأمطار تحركت آليات البلدية وسحبت الرمال المتراكمة في شوارع المدينة بفعل الأمطار وترميم الحفر التي ظهرت في الشوارع مع هطول الأمطار".

وأشار إلى أن البلدية تعتمد على ما يتم تحصيله مقابل الخدمات التي تقدمها للمواطنين، وندعو المواطنين إلى الإلتزام بدفع رسوم هذه الخدمات شهريا.

وأردف: "لدينا في البلدية مواصفات دقيقة وصارمة في التعامل مع المشاريع التي تنفذها البلدية، مشيراً إلى أن شارع الصحابة لا يزال العمل فيه مستمر وتم تأهيله ببنية تحتية كاملة.

وأكّد على أن شارع المنصورة حتى الآن لم يتم استلامه من المقاول، وما زال تحت مسؤوليته والبلدية شكلت لجنة متخصصة لمتابعة الخلل ومعالجته.