طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر على اللاب توب

تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر على اللاب توب.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

هناك قدر كبير من البحث المتزايد حول طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر على اللاب توب بدون برامج لأن الكثير من الناس يريدون الاحتفاظ بهذه الفيديوهات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ومشاهدتها دون استخدام الإنترنت، بالإضافة إلى عدم رغبتهم في تنزيل أي من البرامج. يمكن أن يؤدي إلى انخفاض مستويات أداء الكمبيوتر؛ حيث يمكنك تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب متنوعة من خلال بعض المواقع.

يرغب الكثير من الأشخاص في تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بسهولة دون تنزيل أي من البرامج التي تعمل على تقديم هذه الخدمة، وذلك باستخدام مواقع الويب التي تقرأ مقاطع YouTube ثم تحويلها إلى الجودة المطلوبة وتحميلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام أحد متصفحات الإنترنت متوفر على جميع أجهزة الكمبيوتر.

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر على اللاب توب من خلال الموقع التالي اضغط هنا

توفر العديد من البرامج المختلفة إمكانية تنزيل (تنزيل) الفيديوهات من اليوتيوب وحفظها على حاسوب المستخدم ، حيث تمنح هذه البرامج القدرة على تنزيل الفيديوهات حسب الجودة التي يرغبونها.

 من بين هذه البرامج ؛ برنامج (WinX YouTube Downloader)، والذي يمكنك من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بجودة 4K، بالإضافة إلى أنه يسمح بتنزيل أكثر من فيديو في وقت واحد، كما أنه يدعم أنظمة تشغيل Windows وmacOS، لكنه لا يدعم نظام تشغيل Linux (Linux).

والبرامج الأخرى التي يمكن من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو: (4K Video Downloader) يدعم هذا البرنامج نظام التشغيل Linux و(Any Video Converter Free) و(Free YouTube Download)، لكنه لا يدعم Linux نظام التشغيل والعديد من البرامج الأخرى.