صور شهد الشمري تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

شهد الشمري
حجم الخط

وكالة خبر

تصدر اسم الإعلامية والشاعرة العراقية وصور فضيحة شهد الشمري صفحات مواقع التواصل ومحركات البحث في الأيام القليلة الماضية بعد انتشار صور نسبت لها.

وأثارت الصور المنتشرة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما اتهمت شهد الشمري على إثرها بالإساءة للقيم المجتمعية والعادات والتقاليد في المجتمع العربي.

وبعد الإعلان عن خطبة شهد الشمري زاد تداول الصور بشكل كبير عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعدة مواقع إخبارية.

وعقد قران شهد الشمري على شاب عراقي يدعى فهد زايد في بداية شهر يونيو من العام الجاري، ويمتلك فهد صالون تجميل في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما ينتقل بين الإمارات والعراق.

وعلقت شهد الشمري بعد انتشار الصور أن مروجي الصور والأخبار المسيئة لها هم مجرد صفحات صفراء رخيصة لا وزم لها وتهدف إلى الشهرة فقط، وأكدت على عدم اهتمامها بالأمر.

وعرفت الإعلامية والشاعرة العراقية من خلال القنوات الفضائية العراقية فظهرت على قناة الفيحاء الفضائية من خلال تقديمها لبرنامج "صبحكم الله بالخير"، كما قدمت عدة برامج أخرى منها برنامج "شهد والشعر"، وبرنامج " هيل وليل" على قناة دجلة الفضائية، وبرنامج "بت الشهد" على قناة هنا بغداد، وبرنامج "شاعر العراقية" على قناة العراقية.

كما نالت الشمري لقب أفضل شاعرة عراقية شابة لعامي 2012 و2013 بعد نظمها لمجموعة أشعار، تمكنت من ضمها في كتاب "شهد وشعر" عام 2018.