شاهد: قصة حادثة احمد عدوية الشهيرة تطفو على السطح من جديد

احمد عدوية.png
حجم الخط

وكالة خبر

تصدر اسم المطرب المصري الشعبي أحمد عدوية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن عادت قصة الحادثة التي تعرض لها في الكويت إلى الواجهة من جديد.

واستضاف الإعلامي المصري عمرو اللثي كل من المطرب الشعبي المصري أحمد عدوية وزوجته من خلال برنامجه "واحد من الناس" الذي يعرض على شاشة قناة الحياة الفضائية.

وقالت زوجة الفنان أحمد عدوية عن حادثة الاخصاء الشهيرة المتداولة منذ سنوات، إن كل ما يشاع عنها لا أساس له من الصحة، وأضافت أنها ستتقدم لمحاكمة كل مروجي الشائعات على زوجها أحمد عدوية.

وأكدت زوجة عدوية أنها حملت بعد الحادثة، لكنها اضطرت إلى اجهاض جنينها لأسباب صحية ووفقا لتعليمات الطبيب المشرف على حالتها آنذاك.

وأوضحت حقيقة ما جرى قائلة أن ما تعرض له عدوية هو محاولة قتل تمت عن طريق وضع مخدر له فتدهورت حالته الصحية ونقل إلى المشفى.

أما عن سبب الشائعة فأوضحت نوسة زوجة عدوية أن الشائعة جاءت من بنت صحافية شاهدته في المستشفى بعد إجراءه عملية قسطرة في المستشفى، فاعتقدت أن عدوية تعرض لاعتداء جنسي ونشرت الخبر فتم تداوله بكثرة منذ ذلك الوقت.

وصرحت زوجة عدوية خلال البرنامج أنها عانت كثيرا بسبب علاقاته المتعددة وكثرة معجباته وطلبت الطلاق أكثر من مرة لكنها تراجعت عن ذلك بعد الحادثة لتقف إلى جانبه.