الإثارة تنطلق.. موقع قصة عشق ينشر مسلسل ابنة السفير الحلقة 33 مترجمة باللغة العربية

ابنة السفير الحلقة 33.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

نشر موقع قصة عشق ينشر مسلسل ابنة السفير الحلقة 33 مترجمة ومدبلجة باللغة العربية مساء اليوم الاثنين 22 ديسمبر 2020، حيث يفضل العديد من محبي الدراما التركية مشاهدة العديد من المسلسلات التركية والدرامية، وحازت أحداث العمل الدرامي على إعجاب الآلاف من محبي هذا المسلسل في الوطن العربي، والتي تقدم واقعًا واقعيًا موجهًا بشكل كبير.

وحصد مسلسل ابنة السفير أرقامًا قياسية في عدد المشاهدات بسبب الرومانسية والتشويق، حيث تدور الأحداث ر حول فتاة اسمها نارا من عائلة كبيرة، ووالدها سفير، والتي كانت مرتبطة بشاب من فئة فقيرة جدًا اسمه سنجار، واستمرت فترة الحب بينهما وقت طويل أي منذ الصغر، اكتشف أهل ناره هذه العلاقة ورفضوها بشدة وقرروا فعل المستحيل من أجل ابعادهم عن بعضهم البعض لأنهم ما زالوا يفكرون بطريقة عنصرية، لكن علاقة الحب كانت أقوى.

يمكنك مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 33 مترجمة ومدبلجة باللغة العربية عبر قصة عشق من هنا

ورغم كل الصعوبات تزوجا، لكن في هذه الليلة يكتشف سنجار أن صديقته تعرضت للاغتصاب من قبل صديق والده وتحاول أن يشرح له هذا الموقف ولكن له لكنه لا يفهم هذا الأمر ويشعر بالخيانة، ولذلك غادرت البلاد والجميع يبحث عنها ولا يجدها والبعض يعتقد أنها ماتت وقامت بالتسبب في حريق في مقتل أخت لأنها كانت تؤذيها كثيرا وعادت مرة أخرى وأعطت ابنتها ممتلكات لأبيها لرعايتها بعد دخولها السجن.

ويعرض مسلسل ابنة السفير على قناة Star TV كل يوم اثنين عبر قناة ستار تي في التركية، ويتم عرض الحلقة مترجمة للعربية بتقنية HD، وتذاع الحلقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

وتسعى القناة التركية لأقصى طاقتها لعرض محتوى يناسب جميع المتابعين ويجذب انتباههم إليها، حيث تحظى قناة ستار تي في بشعبية كبيرة وحققت نجاحًا كبيرًا وأصبح البحث عنها دائمًا كما هي من أشهر القنوات التي تعرض أقوى المسلسلات التركية من الدرجة الأولى والحصرية.