مصر: تسجيل القوى العاملة بشأن صرف 500 جنيه المرحلة الرابعة

تسجيل القوى العاملة.png
حجم الخط

وكالة خبر

تسجيل القوى العاملة بشأن صرف 500 جنيه المرحلة الرابعة حيث يترقب الكثير من عمال العمالة غير المنتظمة المسجلين في منحة العمالة غير المنظمة صرف المنحة التي تقدمها الحكومة المصرية لمن تضررت أعمالهم بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في جمهورية مصر العربية.

وكان مصدر مسؤول في القوى العاملة المصرية قد صرح في وقت سابق أن وزارة القوى العاملة المصرية ستتواصل في الساعات أو الأيام القليلة المقبلة مع من تنطبق عليهم شروط وأحكام صرف دعم منحة العمالة غير المنتظمة.

تسجيل القوى العاملة بشأن صرف 500 جنيه المرحلة الرابعة في مصر اضغط هنا

وقال أن الوزارة ستعمل على التواصل مع المستحقين عن طريق أرقام هواتفهم المسجلة لإعلامهم بمعاد صرف مستحقات المنحة وطريقة الاستعلام عنها وكذلك طريقة الحصول عليها.

وقام أكثر من 6 مليون مواطن مصري على مستوى جمهورية مصر العربية بالتسجيل لمنحة العمالة غير المنتظمة بعد أن تم فتح باب التسجيل مجددا في شهر أكتوبر/ تشرين الأول.

وسجل المواطنون عن طريق الدخول إلى الموقع وإدراج البيانات المطلوبة بشكل صحيح ليتمكنوا من الحصول على الدعم المالي المقرر صرفه لمدة 3 شهور متتالية وتقدر قمته 500 جنيه مصري عن كل شهر.

وبعد الانتهاء من فرز الطلبات المقدمة من المواطنين المصريين وتدقيقها والتأكد من سلامة البيانات، تم تحديد موعد صرف المنحة في كل مكاتب البريد على مستوى جمهورية مصر العربية، كما تم إبلاغ المستحقين بمواعيد استلام منحة عن طريق الرسائل النصية على أرقام الهواتف المحمولة المسجلة لديهم، ويستمر الصرف لمدة 10 أيام على التوالي.