دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بالصور.. الهلال يصحح مساره بثلاثية في شباك القادسية

حجم الخط

وكالة خبر

حقق الهلال فوزاً عريضاً على مستضيفه القادسية 3 /1 في المباراة التي اقيمت مساء الإثنين ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصحح الهلال مساره سريعاً، بعد هزيمتين متتاليتين، الأولى من الوحدة 1 / 2 في الجولة الماضية، والأخرى من الفتح في كأس الملك  0 / 2.

سجل للهلال جوميز من ركلة جزاء في الدقيقة 14، وكاريلو في الدقيقة 23 وسالم الدوسري في الدقيقة 48، فيما أحرز ستانلي هدف القادسية الوحيد في الدقيقة 57.

رفع الهلال رصيده إلى 22 نقطة، منفردا بالصدارة وبقي القادسية على رصيده السابق 13 نقطة في المركز السادس.

عزيمة وإصرار

دخل الهلال المباراة بعزيمة وإصرار لتصحيح مساره، فقدم لاعبوه شوطاً هلالياً خالصاً لعباً ونتيجة، وكان من الممكن أن يضاعفوا نتيجة الشوط الأول، قياساً للفرص المهدرة.

في المقابل لم يظهر القادسية في هذا الشوط، ولم تتح للاعبيه أي فرصة تهديفية، أو تهديد حقيقي لهم على مرمى حبيب الوطيان.

لم ينتظر لاعبو الهلال طويلاً لافتتاح التسجيل، وتحقق لهم بعد 14 دقيقة، عندما استعان شكري الحنفوش حكم المباراة بتقنية الفيديو ، للتحقق من مطالبة لاعبي الهلال بركلة حزاء، إثر تدخل عنيف على اللاعب فييتو، وتكفل بافيتيمبي حوميز بتسجيل الهدف الأول.

واصل الهلال الضغط المكثف من كل اتجاه، وعند الدقيقة 23، هيأ فييتو الكرة لكاريلو، بعد تبادل رائع للكرة بين لاعبي الهلال، ولم يجد كاريلور أي مشقة في إيداعها في الشباك.

استفاقة قدساوية

واصل الهلال فرض هيمنته على المباراة ، مع عودة اللاعبين من الاستراحة وبعد 3 دقائق فقط، ضرب الهلال شباك القادسية من جديد، عندما أرسل كاريلو كرة عرضية تجاوزت المدافعين ومرت من جانج هيون ووجدت سالم الدوسري الذي حولها بركبته إلى داخل الشباك في الدقيقة 48.

بدأ لاعبو القادسية المشاركة في الهجوم على استحياء وفي أول تهديد حقيقي على مرمى الهلال في الدقيقة 57، نجح ستانلي في تقليص الفارق، بتسجيل هدف القادسية الأول، بعد عمل فردي رائع.

استفاق لاعبو القادسية وضغطوا على لاعبي الهلال في مناطقهم، لكن دون خطورة حقيقية، واستكمل الفريقان المباراة هجمة هنا وأخرى هناك لتنتهي بفوز الهلال 3 / 1.

 

تنزيل (19).jpg
2020-12-21-08898149_epa.jpg
2020-12-21-08898100_epa.jpg
2020-12-21-08898094_epa.jpg