تفاصيل ومواعيد حفلات راس السنة 2021 في لبنان

راس السنة 2021 في لبنان
حجم الخط

وكالة خبر

تفاصيل ومواعيد حفلات راس السنة 2021 في لبنان حي لم تغب حفلات السنة الميلادية الجديدة، رغم الظروف الصعبة وانتشار كورونا، فاللبناني يحبّ السهر والحياة الاقتصادية. وتمثّل سهرة رأس السنة وسط الكوارث وتفاؤلاً باستقبال عامٍ جديد، لعلّه يزيل الغيمة السوداء التي حلّت هذا العام على لبنان.

تفاصيل ومواعيد حفلات راس السنة 2021 في لبنان

لعلّ أضخم الحفلات هي الحفلة التي يحييها الفنانون عاصي الحلاني، نادر الأتات، وملحم زين في فندق هيلتون، وبلغت الحجوزات حتى الآن 50% من العدد المسموح، ومن المتوقع أن تظهر رجاءً ، رجاءً إلى الحجاب هذه الحفلة الفريدة من نوعها "ليفشّوا خلقن" ، ولا سيما أنّه نادر وملحم وعاصي يشبهون رائحة لبنان والناس يحبونهم "، منتج ومتعهّد الحفلات علي الأتات.

33.jpeg
2.jpeg
1.jpeg
 

ستُقام في فندق رويال أربع حفلات لسهرة رأس السنة؛ سهرتان يُحييهما فنّانون في الصالات الكبيرة، وسهرتان في المطاعم، أمّا القسم الأول، فيحيي سهرة منها الفنانان ناجي الأسطا وآدم، والسهرة الثانية يحييها هشام الحاج ورضا وكريستينا صوايا، وتبدأ الأسعار من 650 ألفاً، 850 ألفاً، ومليون و200 ألف ليرة ، للقسم الأول من الحفلات. أمّا القسم الثاني منها، فيقوم على عشاءٍ وأجواء احتفالية وموسيقى مطاعم في الفندق، وتبلغ الحجوزات فيها 500 ألف، و750 ألفاً، ومليون ليرة.

اعتاد إقامة فندق موفنبيك إقامة الحفلات مع نجوم الصف الأول في الصالات الكبيرة، بالإضافة إلى إقامة سهرات في مطاعمه، هذا العام، ستقتصر حفلة رأس السنة على سهرتين في المطاعم بسبب الأزمة الاقتصادية وكورونا، مجموعة البطاقات في أحدهما 400 ألف و450 ألفاً، وفي الآخر 600 ألف و650 ألف ليرة.

أمّا فندق كمبينسكي، فسيقيم سهرة رأس السنة في مطعمه من مطاعمه في الصالة الكبيرة بسبب كورونا، وفي حين اكتمل عدد الحجوزات سيتجه الفندق نحو إقامة سهرة في مطعم آخر من مطاعمه، وتراوحت أسعار البطاقات بين 300، 380، و450 ألفاً.