سجل الان .. فرص توظيف في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت منصات إخبارية متخصصة بالتوظيفعن توفر فرص توظيف في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بواقع 23 وظيفة شاغرة، للرجال والنساء من حملة "الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى"، للعمل في مدن الرياض، جدة، والأحساء.

وأوضحت الجامعة في بيان لها، أن الوظائف الشاغرة تشمل: مساعد بحث أول، مساعد بحث ثانٍ، مساعد أمين مكتبة، اختصاصي إحصاء حيوي، اختصاصي إحصاء، ممرض ثانٍ، منسق أبحاث ثانٍ، داعم فني ثانٍ، مساعد إداري ثانٍ، مساعد إداري ثالث، مسؤول تدريب الحماية من الحريق، مراقب إطفاء، إطفائي، مسؤول مناوبات، مساعد إداري رابع، اختصاصي علم نفس إكلينيكي أول، اختصاصي موارد بشرية، اختصاصي توظيف ثالث، فني مختبر ثانٍ، مدقق ثانٍ، مساعد بحث أول، مدقق ثانٍ، ومدقق ثالث.

وأشارت الجامعة إلى أنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، ولديه خبرة من سنة إلى خمس سنوات، ويجيد استخدام الحاسب الآلي.

للتسجيل في فرص توظيف في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية اضغط هنا

جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية جامعة حكومية متخصصة في العلوم الصحية ، تأسست عام 2005 ومقرها المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض ، ولها فرعين في الأحساء وجدة ، وتحتوي الجامعة على أربعة عشر كلية في ثلاث مدن جامعية في الرياض وجدة والأحساء ، وتقدم الجامعة لزوارها برامج البكالوريوس والدراسات العليا.

تمثل البرامج الأكاديمية في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية التابعة للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني النواة الأولى لجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية ، ومع النمو السريع لهذه البرامج خادم الحرمين الشريفين المساجد وجه الملك عبد الله بن عبد العزيز في عام 1426 هـ الموافق 2005 م بإنشاء الجامعة ، لتصبح بذلك أول جامعة عربية متخصصة في مجال الطب والعلوم الصحية ، ومقرها بالعاصمة الرياض ، وفي مايو 2008 م. وضع الملك عبدالله بن عبدالعزيز حجر الأساس لمشاريع المدينة الجامعية بالرياض وجدة والأحساء.

تقع الجامعة تحت مظلة الجامعات الحكومية التي تعمل وفق لوائح وأنظمة التعليم العالي ، لكن ارتباطها بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني أتاح لها فرصة دعم مناهجها وبرامجها الأكاديمية ببرامج تدريبية و التطبيقات الميدانية في المدن الطبية (في الرياض وجدة والأحساء) التي تطبق أفضل معايير الرعاية الصحية.