مشاهدة مباراة المريخ السوداني اليوم ضد إنيمبا بث مباشر

مباراة المريخ السوداني اليوم ضد إنيمبا
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مباراة المريخ السوداني اليوم ضد إنيمبا في الدوري الممتاز حيث أعلنت قناة الخرطوم الفضائية عن بث مباراة السودان بين المريخ والنيجيري انيمبا، مباشرة، للمسابقات الحاسمة المؤهلة لمرحلة المجموعات في دوري ابطال افريقيا 2020.

ويتم بث مباراة المريخ وأنيمبا على الهواء مباشرة من استاد الهلال بالسودان في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 عبر قمر الخرطوم ومنصاتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسلطت وسائل إعلام عربية الضوء على المباراة الثانية بين المريخ في دوري الأبطال هذا الموسم ، حيث صعد إلى الدور 32 بعد فوزه بالدور التمهيدي الأول بفضل تألق جميع لاعبي الفريق.

وقالت الإعلامية ليديا فرح، في تقرير أعدته قناة النيل الرياضية المصرية، إن النجم السوداني الساطع المريخ في سماء القارة الأفريقية، شارك في العديد من منتديات كرة القدم، ولعب بطولات أجنبية.

وأضاف فرح أن المريخ يسمى زعيم الكرة السودانية، حيث شارك 25 مرة في بطولات الاتحاد الأفريقي، وكان أفضل إنجاز له في سبعينيات القرن الماضي عندما أقصي بطل إفريقيا الوسطى.

حقق المريخ السوداني العديد من البطولات الخارجية التي عززت مكانته في أدغال القارة، منها البطولة الرمضانية في الشارقة في التسعينيات، ومسابقة إفريقيا الوسطى التي أكسبته شعبية محلية واسعة.

المريخ السوداني قبل مباراة إنيمبا تاريخ حافل بالإنجازات والانتصارات التي جعلته يكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة (جمهور الصفوة) تجسد فيها كل الإبداع والهتافات في التاريخ.