الشبيبة تعلن نتائج حوارها مع الأزهر بغزة بشأن الطلبة المتعففين والموودل

جامعة الأزهر
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت حركة الشبيبة الطلابية بجامعة الأزهر في قطاع غزة اليوم الأربعاء، نتائج حوارها مع إدارة الجامعة، بشأن الطلبة المتعففين والموودل.

وذكرت الشبيبة في بيان صحفي ورد وكالة "خبر"، نسخة عنه: "تتويجاً للجهود الكبيرة التي بُذلت على مدار الساعة خلال عدة أيام مضت من أجل إنصاف الحقوق ووفاءً لعهد الحركة الثابت مع الطلبة كافة، وفي إطار جلسات الحوار المسؤول والحريص بين حركة الشبيبة الطلابية بجامعة الأزهر- غزة وإدارة الجامعة والذي اختتم اليوم الأربعاء 23 ديسمبر، فقد جرى الاتفاق نهائياً فتح الموودل بشكل استثنائي لكافة الطلبة لتمكينهم من تقديم التكليفات والإمتحانات حتى 31/12".

وأضاف البيان: "التنوية للطلبة بضرورة استكمال تسديد الرسوم المستحقة قبل الامتحانات النهائية، وسيتم فتح التسجيل وتسديد الرسوم أمام الطلبة غير المسجلين لتمكينهم من دخول الامتحانات النهائية حتى بداية الأسبوع القادم".

وجاء في البيان: "إننا نزف هذا الاتفاق إلى الطلبة وذويهم وفرسان الشبيبة الطلابية الأوفياء، وإننا نؤكد على هذا الاتفاق المنصف لكافة الأطراف، ومن أجل التفرغ لمواصلة العملية التعليمية خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية في إطار معركة ڤايروس كورونا".

وأردفت الشبيبة: "نثمن موقف إدارة الجامعة، ونؤكد على نهج الشبيبة الثابت والحارس للحقوق الطلابية في كل المراحل والأزمان".