حقيقة وفاة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في مصر

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

كشفت مصادر إعلامية مصرية، يوم الخميس 24 ديسمبر 2020، حقيقة الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في مصر جراء إصابته بفيروس كورونا.

وأكدت المصادر الإعلامية أن خبر وفاة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في مصر المتداول عبر المنصات الاجتماعية غير دقيق، مشيرة إلى أن منصور حي يرزق والأنباء المتناقلة عارية عن الصحة.

وفي وقت سابق، نشرت صفحات بموقع تويتر وفيسبوك، نبأ عاجلًا يتحدث عن "وفاة مرتضى منصور قبل قليل"، مشيرة إلى أن سبب الوفاة إصابته بفيروس كورونا، والشرطة تحقق في ملابسات القضية.

أعلن المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، وفاة المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة، بعد صراع مع المرض.

المستشار أحمد بكري من مواليد محافظة الفيوم وتخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1980 والتحق بالنيابة العامة وترقي في مناصبها حتى وصل إلى رتبة نائب عام أول ثم نائب رئيس محكمة استئناف القاهرة، ثم رئيس محاكم الاستئناف ثم رئيس محكمة جنايات الجيزة.

يشار إلى أن المستشار أحمد البكري أصيب بفيروس كورونا بعد أيام من قرار تعيينه رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

من المقرر أن يعلن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي الرئيس المؤقت الجديد للجنة إدارة الزمالك سواء بتعيين النائب هشام إبراهيم أو اختيار اسم آخر.

ويستعد الزمالك حاليا لمباراة سموحة المقبلة المقررة يوم الاثنين المقبل والتي تأتي ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري.

وكان من المقرر أن يواجه الزمالك منافسه الأهلي يوم الاثنين، قبل أن يقرر اتحاد الكرة الأربعاء تأجيل المباراة.

الجدير بالذكر أن الزمالك افتتح موسمه بالفوز على المقاولون العرب بنتيجة (2-0)، ثم تعادل إيجابي مع بيراميدز بنتيجة (1-1).