شاهد: تعليق رد هيفاء وهبي على اصالة يتصدر مواقع التواصل

شاهد: تعليق رد هيفاء وهبي على اصالة يتصدر مواقع التواصل
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صلتها بالتغريدة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تهاجم من خلالها المخرج طارق العريان بعد أزمته مع أصالة.

وأعادت الفنانة هيفاء وهبي نشر التعلق المنسوب إليها عبر خاصية الستوري بموقع انستغرام، وقالت إن من ركب الصورة ونسب إليها ما لم تقوله ينطبق عليه الوصف المذكور في الصورة.

التقاط6ع6ت.PNG
 

وكانت الفنانة أصالة نصري قد نشرت صورة لطليقها المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي على انستغرام وقالت إن هذه الصورة هي أقسى صورة مرت عليها منذ انفصالها عن طارق العريان.

وأكدت أصالة إنها لم تستطيع تجاوز الصورة لما سببته لها من ألم وشعور بالغ بالاستياء، معللة ذلك بأن طارق العريان كان له مكانة كبيرة في حياتها.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين ومستخدمو مواقع التواصل مع قصة الفنانة السورية أصالة نصري، إلا أن التعليق المنسوب لهيفاء وهبي كان من أكثر التعليقات إثارة للجدل، كما تصدر التعليق مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

وكانت أصالة نصري قد أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان في يناير 2020، وفور انفصالهما تداولت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان في أغسطس 2020، إلا أن المخرج طارق العريان نفى الأمر وقال إن الخبر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.