شاهد: زوج فوز العتيبي يشعل مواقع التواصل في السعودية

زوج فوز العتيبي
حجم الخط

وكالة خبر

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الناشطة السعودية فوز العتيبي لفيديو ظهر من خلاله زوج فوز العتيبي في فيديو قصير عبر السناب شات وهو يحملها على كتفيه.

وأنهى زوج فهد العتيبي الفيديو بوضع حذائه في وجه الكاميرا وهو ما أثار غضب واستياء شريحة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا فعلته عدم احترام وتقدير للجمهور.

وتظهر السعودية فوز العتيبي بين الحين والآخر بفيديوهات تثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، كان أخرها حين فاجأت فوز العتيبي زوجها برد صادم على سؤاله بعد أن سألها كيف ترى نفسها بعد عام من الآن فأجابت "أرملة".

وتحصد فوز العتيبي عدد هائل من الانتقادات باستمرار بسبب صورها وطبيعة الفيديوهات التي تشاركها مع الجمهور، والتي يراها عدد كبير من المتابعين مخالفة للعادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية.

وكشفت الناشطة السعودية فوز العتيبي عن هوية زوجها قبل أيام بعد نشرها صورة يظهر فها بوضوح لترد على من يتهمها باستمرار بتجاهل زوجها لها وعدم افتخاره بها.

وتعتبر فوز العتيبي ناشطة سعودية متحررة تطالب بشكل دائم بالانفتاح والحرية والمساواة، كما أنها تصنف كواحدة من أكثر الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي إثارة للجدل، خاصة بعد نشرها لوثيقة عقد قرانها التي امتلأت بشروط وصفت بالتعجيزية لتتمكن من حفظ حقوقها، وتعرضت على إثر ذلك لعدد كبير من النقد والسخرية من تلك الشروط.