تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد HD

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد HD
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة اون تايم سبورت 2 الجديد HD Ontime Sport 2 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة المباريات وهي من بين القنوات الأكثر شعبية التي تحقق نسبة مشاهدة عالية في مصر والعالم العربي بشكل عام، حيث تبث بعض مباريات الدوري المصري العام وكأس مصر وبعض المباريات الدولية للمنتخبات العربية مما يجعل مشاهدتها عالية في الوطن العربي بشكل عام.

وبما أن هناك تساؤلات متزايدة من المتهمين بمشاهدة أخبار كرة القدم والرياضة في الوطن العربي بشكل عام، حول التردد الجديد الذي طرحته قناة ON Time Sport لقناتها الثانية، والتي تم تحديث ترددها لضمان رؤية جيدة للمشاهدي ، من حيث الصوت والصورة وسهولة الإرسال وعدم قطع الإشارة، ويمكنك الحصول على القناة بسهولة عن طريق إدخال التردد 10853 على قمر نايل سات، ومن خلال معدل الترميز 27500، والاستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5 / 6.

هناك العديد من الميزات التي يتضمنها Ontime Sport 2 من أهمها أنه يتم بثه بالكامل مجانًا للمشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي، مزودًا بتقنيات عالية الجودة مثل نقل جودة HD، وكذلك جودة SD، إلى تناسب الأجهزة المختلفة ، وتتيح للمشاهدين الحصول على صورة عالية وصوت ووضوح. في النقل والوضوح ، لضمان تجربة مشاهدة ممتعة لجميع المشاهدين.

Ontime Sport هي قناة متخصصة في تقديم المحتوى الرياضي بشكل عام وخاصة محتوى كرة القدم المصرية، وتم إنشاء وإطلاق القناة نتيجة التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام من خلال دمج قنوات On Sport التي تم إطلاقهما في عام 2016 ميلادي وقناة Time Sport التي تم إطلاقها في 2019 معًا مؤخرًا، وتعاونا معًا لتقديم محتوى أفضل للمشاهدين العرب.