شاهد: مسلسل جانبي الايسر الحلقة 5 كاملة مترجمة للعربية على قصة عشق

شاهد: مسلسل جانبي الايسر الحلقة 5 كاملة مترجمة للعربية على قصة عشق
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

نعرض لكم عبر الموقع الحلقة الخامسة التي طال انتظارها من مسلسل جانبي الأيسر لتتمتعوا بمشاهدة جديد أحداث هذا المسلسل الرائع، والذي أثار ضجة واسعة في الكثير من دول العالم.

وتعج الساحة بالمسلسلات التركية التي تلاقي استحسان عدد كبير من الجمهور العربي الذي يبهر بأداء الممثلين الأتراك وجمالهم وقصص المسلسلات التركية التي تمتزج بين الدراما والرومانسية وكذلك لا تخلو من الكوميديا.

ومسلسل جانبي الأيسر بأحداثه الجميلة يعد من المسلسلات التركية التي تحظى على نسب مشاهدة مرتفعة ويبحث عنه الجمهور العربي منذ بداية عرضه.

ويعرض المسلسل على قناة ستار تي التركية كل يوم خميس الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتدور قصة مسلسل جانبي الأيسر حول الفتاة سيرا التي تتحمل أعباء ومسؤوليات أكبر منها، وتعمل في فندق بجانب اهتمامها بدراستها الجامعية.

وتقابل شاب وسيم ثري يدرس في نفس الجامعة وتتعرض للتوبيخ من عائلته، لتستمر أحداث المسلسل بالتتابع وتحدث الكثير من المفاجآت غير المتوقعة.

ويعد جانسيل التشين هو بطل المسلسل التركي جانبي الأيسر، وعاد إلى الدراما التركية بعد مرور مدة كبيرة على انقطاعه عنها بدور البطولة مرة أخرى، ويعد مسلسل لا تبكي يا أمي هو أخر ما قدمه من أعمال.

وتشارك في البطولة أيضا النجمة التركية اوزجي ياغيز، واشتهرت في دور ريحان بمسلسل القسم، وتعد من الوجوه الجميلة في الدراما التركية.