أسماء المستحقين .. رابط الأعمال الممتازة وزارة التربية 2020 في الكويت

رابط الأعمال الممتازة وزارة التربية 2020.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت منصات تعليمية أسماء المستحقين رابط الأعمال الممتازة وزارة التربية 2020 في الكويت  ينتظر العديد من الكادر التربوي والإداري في وزارة التربية والتعليم الكويتية لإعلان أسماء مستحقين الأعمال الممتازة والحصول على الصرف من خلال القطاع المالي.

ينتظر العديد من موظفي وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت الإعلان عن كشوفات المكافآت التجارية الممتازة للعام الدراسي الماضي 2019/2020، وكشفت وزارة التربية والتعليم أن موازنة العام 2020/2021 تصل إلى - تم استلام 1.9 مليار دينار كويتي للصرف على أبواب الميزانية المختلفة.

أسماء المستحقين رابط الأعمال الممتازة وزارة التربية 2020 اضغط هنا

وبدأت إجراءات الصرف للمشاريع المتعلقة بموازنة العام 2020/2021 بعد اعتمادها رسمياً، في إشارة إلى أم إلى أن 90% من موازنة الوزارة تصرف على رواتب الموظفين أي قرابة مليار و700 مليون، ويبقى 200 مليون دينار كويتي للانفاق على باقي اقسام موازنة الوزارة المختلفة ومنها مشاريع البناء والصيانة وغيرها.

في حين أنه لم يتم الإعلان بعد عن المكافآت التجارية الممتازة لمن يستحقها ، حيث سيتم رفع الكشوفات من مختلف قطاعات الوزارة إلى القطاع الإداري الذي يقوم بدوره بفحصها ومطابقتها مع استحقاق المكافأة لمن يستحقها، ومن ثم رفعها للقطاع المالي للشروع في إجراءات الصرف، وتأخر قطاع التعليم العام في رفع الكشوفات بعد تعليق صرف المكافآت عن العام الحالي بسبب وضع كورونا وفترة التعليق من العمل ، حيث من المتوقع أن يتم صرفها خلال بداية عام 2021.

يمكن الاستفسار عن الأعمال الممتازة في وزارة التربية والتعليم الكويتية عند الإعلان عن بدء صرف مكافآت الترشيح للعمل المتميز، فيما قوائم مكافآت العمل المتميز لمنطقة حولي التعليمية، مديرية مبارك الكبير، تمت مراجعة حي الأحمد التعليمي وحي العاصمة التعليمية وتحويلهما إلى القطاع الإداري وهناك بعض الإدارات التي لم يتم الانتهاء من القوائم، لذلك من المتوقع الإعلان عنها في يناير 2021 والنتائج. على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم "من هنا".

تقدم وزارة التربية والتعليم الكويتية مكافأة على العمل المتميز للعاملين في ديوان عام وزارة التربية والتعليم في الكويت والمناطق التعليمية والإدارات المركزية لعام 2020 وللعاملين في المراحل التعليمية المختلفة للعام الدراسي 2019/2020، وقد وضع عددًا من ضوابط الأهلية للمكافأة، على النحو التالي:

أن يكون الموظف قد تم تعيينه لمدة سنتين داخل الوزارة أو مع أي جهة حكومية أخرى للموظفين المنقولين إلى الوزارة أو المندوبين خارج الوزارة، وهذا ينطبق على كل من:

العاملون في المدارس والمعاهد سواء معلمين أو إداريين للتعيين.

موظفو الديوان العام للوزارة والقطاعات التابعة لها والإدارات المركزية والإدارات العامة للمناطق التعليمية للمعينين.

يجب أن يكون لدى الموظف تقييم كفاءة ممتاز لسنة الاستحقاق.

عدم وجود عقوبات تأديبية سارية على الموظفين خلال سنة الاستحقاق ما لم يتم شطبهم وفقاً لأحكام قانون ونظام الخدمة المدنية، أو يتم إلغاؤها بحكم قضائي نهائي.

أن لا تقل ساعات العمل الفعلية للموظف عن بعد استبعاد جميع فترات الغياب والإيقاف عن العمل والإعارة والعمل بدوام كامل بجميع أنواعه والألقاب والمهمات والإجازات مهما كان نوعها أو مدتها والعطلات الرسمية والتجمعات والراحة باستثناء إجازة مرضية خلال فترة الاستشفاء خلال عام من الاستحقاق.

180 يوم عمل فعلياً للعاملين الإداريين بالديوان العام للوزارة والقطاعات التابعة لها والإدارات المركزية والإدارات العامة للمناطق التعليمية.

الموظفون الخاضعون لقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 5 لسنة 1980 من الكادر التربوي والعاملين في المعاهد والمدارس ورياض الأطفال حسب المراحل التعليمية المختلفة على النحو التالي:

  • 127 يوم للعاملين في رياض الأطفال.
  • 130 يومًا للعاملين في المدارس الابتدائية والمتوسطة.
  • 139 يومًا للعاملين في المدارس الثانوية.