ممثل جديد ينضم لفريق مسلسل انت اطرق بابي في الحلقة 24

مسلسل انت اطرق بابي في الحلقة 24
حجم الخط

وكالة خبر

أفادت وسائل إعلام تركية، أن الممثل التركي هاكان كاراهان سيشارك في مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 24، ومن المقرر أن يجسد شخصية الشيف ألكسندر زوكو.

الجدير بالذكر أن تم بيع مسلسل أنت اطرق بابي من بطولة النجمين التركيين هاندا أرشيل وكرم بورسين إلى أكثر من 45 دولة في العالم، وكانت إسبانيا وإيطاليا أول دولتين تبدآن عرضه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو من بث مباشر لهندا أرشيل وكرم بورسين بطلي مسلسل "اطرق بابي"، وهما يتحدثان باللغة العربية.

مسلسل اطرق بابي الحلقة 24 مترجمة ومدبلجة كاملة من المسلسلات التركية الرومانسية التي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي، حيث أصبحت الدراما التركية الأكثر مشاهدة ومتابعة، حيث أنها مليئة بالإثارة والتشويق.

شهدنا في الحلقة الماضية أحداثًا مثيرة بسبب المشاكل التي حدثت بين إيدا وسركان بسبب الخطة التي وضعتها سيلين، خطيبة سركان الأولى، والتي تحاول بشتى الطرق إبعاد سركان عن إيدا، التي استغلت الموظف الجديد الذي تم تعيينه في الشركة والذي سيفعل أشياء كثيرة تجعل إيدا تشعر بالغيرة تبدأ المشاكل بين إيدا وسركان، والتي سنراها في الحلقة الجديدة أيضًا.

تدور أحداث المسلسل التركي انت اطرق بابي، حول إطار الكوميديا ​​الرومانسية الذي يجمع بين إيدا وسركان، وتبدأ قصة المسلسل عندما أوقف رجل أعمال المنحة التي حصلت عليها إيدا، وبعد فترة التقت بهذا الشاب واتفقت معها على اللعب دور خطيبته في مقابل منحها منحة دراسية، سيجمعون الكثير من المشاهد الرومانسية والكوميدية ويحولون القصة من التمثيل إلى الواقع.

تُظهر الحلقة 24 من مسلسل اطرق بابي اليوم السبت على قناة فوكس التركية، عارضة المسلسل الحصرية في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة في الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، كما ستعرض الحلقة على قصة عشق مدبلجة بالعربية.