محدث الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية

اعتقالات
حجم الخط

القدس - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، فجر يوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات في أماكن متفرقة بالضفة الغربية المحتلة ومدينة القدس.

ففي مدينة رام الله، داهمت قوات الاحتلال مخيم قدورة واعتقلت شابين، وأطلقت قنابل الغاز داخل مستشفى رام الله الواقع قرب المخيم.

واقتحمت قوات الاحتلال المخيم وشرعت بمداهمة منازل واعتقلت الشاب فادي الشوامرة والشاب حمادة نخله، بعد تفتيش منزليهما وجرى اقتيادهما إلى جهة مجهولة، وأطلقت القنابل الغازية داخل مستشفى رام الله، كما أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون شمالا واعتقلت الشاب مصطفى نخله، بعد مداهمة منزل أسرته.

وفي مدينة طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب طارق عبد السلام دراغمة (18 عاما) ، لدى مروره بحاجز تياسير العسكري.

وفي مدينة نابلس، هاجم عدد من المستوطنين مركبات المواطنين المارة على شارع رام الله نابلس الالتفافي بالحجارة.

وفي مدينة القدس، تجمهر مئات المستوطنين  عند "التمثال الأبيض"، وأغلقوا شارع رقم (1) في حي الشيخ جراح، واعتدوا على منازل المواطنين القاطنين في الحي وأرهبوهم، واعتدوا على مركبات المارة، بحماية من شرطة الاحتلال.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أحمد عبد الحميد الفاخوري اثناء مروره عن حاجز عسكري قرب محافظة نابلس، وقصي بركات الطردة من بلدة تفوح، وليث شريف رجوب من قرية الكوم، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وفي محافظة طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب نائل خليل علاجمة (26 عامًا)، عقب مداهمة مكان عمله في أراضي عام الـ48، وهو من سكان مخيم نور شمس.

كما اعتقلت تلك القوات الشابين محمد فاتح بدران، ووليد صلاح بدران، وكلاهما يبلغان من العمر 18 عاما، عقب دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما في بلدة دير الغصون شمالا.