3 قتلى بهجوم مُسلّح على صالة بولينغ بولاية إلينوي الأميركية 

هجوم مسلح
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

أعلنت الشرطة الأمريكية عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين جرّاء إطلاق نار، ليلة أمس السبت، في صالة روكفورد للبولينغ بولاية إلينوي الأميركية. 

وأفادت وسائل إعلام أمريكية بأنّ الحادث جاء نتيجة هجوم لمسلح قام بإطلاق النار داخل صالة البولينغ، لافتةً إلى أنّ شرطة روكفورد اعتقلت مشتبهاً به في تنفيذ الحادث الذي يُرجح أنه إطلاق نار عشوائي، وأنه نُقِل إلى أحد مقار الاحتجاز التابعة لها لإجراء التحقيق معه.

وطالبت شرطة روكفورد عبر تغريدة لها في موقع "تويتر"، بالابتعاد عن منطقة "دون كارتر" في شارع "إيست ستيت" نظراً لكونه غير مستقر، مُشيرةً إلى أنّ الضباط يُواصلون تطهير المنطقة.

كما أكّد قائد الشرطة دان أوشيا في مؤتمر صحافي وفقاً لوكالة فرانس برس، على أنّ التحقيق لا يزال جارياً، مُبيّناً ثبوت وفاة ثلاثة أشخاص في الحادث، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح وهم يتلقون العلاج في المستشفيات المحلية.

بدورها، أفادت شبكة "سي إن إن" الأمريكية  بأنّ الهجوم المسلح جاء بعد يوم من وقوع انفجار لمنزل متنقل في مدينة ناشفيل الأميركية، الجمعة الماضية، صباح عيد الميلاد، والذي يُرجح أنه ناتج عن عملية انتحارية.

وكانت الشرطة الأمريكية قد أعلنت أنه سيتم إغلاق دائرة نصف قطرها 10 تجمعات سكنية من شوارع وسط مدينة ناشفيل أثناء التحقيق في موقع الحادث.