استعداد فريق ترجي واد النيص الفلسطيني للمباراة

بعثة واد النيص الفلسطيني تصل إلى البحرين لملاقاة الحد في كأس الاتحاد الاسيوي

54
حجم الخط

تصل السبت إلى العاصمة البحرينية المنامة، بعثة نادي ترجي واد النيص الفلسطيني، لملاقاة فريق الحد البحريني الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويمتلك فريق وادي النيص في جعبته نقطة واحدة، بعد تعادله على أرضه أمام الجزيرة الأردني بنتيجة 1-1، في الجولة الأولى، وهو نفس رصيد الحد البحريني الذي تعادل هو الآخر ايجابياً امام الشرطة العراقي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الدوحة.

واستعد فريق الترجي واد النيص بشكل جيد للمباراة، حيث فاز في آخر لقاء رسمي له خارج أرضه على يطا بنتيجة 2-1، بينما أرجأ اتحاد الكرة مباراته لهذا الأسبوع مع هلال القدس، حتى يتيح له الفرصة لمواصلة الاستعداد الجيد في مشواره الآسيوي.

وقال الكابتن عبد الفتاح عرار المدير الفني لفريق ترجي واد النيص   قبل سفره إلى البحرين: "المباراة المقبلة صعبة، كل المباريات في البطولة الاسيوية صعبة، لكننا حضرنا انفسنا بشكل جيد، وتابعنا الفريق البحريني، ونحن سنبذل قصارى جهدنا من اجل تقديم عرضا مشرفا للكرة الفلسطينية".

وأضاف عرار: "التعادل الايجابي الذي حققه الفريق في المباراة الأولى امام الجزيرة منحنا الثقة المطلوبة في اول تجربة آسيوية لنا، والتعادل يختلف عن الخسارة، ونتيجة التعادل في المباراة الثانية بين الحد والشرطة جعلت الأمور متساوية وأبواب التأهل مفتوحة امام الجميع".

وتابع: أمامنا 3 أيام متبقية على موعد اللقاء، سنعمل خلالها على تحضير الفريق بالشكل المطلوب، وسنطلع اللاعبين على أشرطة اللقاءات السابقة للفريق البحريني".