شاهوا: مشاجرات واشتباكات في حفل عمر كمال

حفل عمر كمال وشاكوش يتحول لمشاجرة في بيروت
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أحيا أمس مطرب المهرجانات عمر كمال حفلاً بمشاركة زميله عفروتو في مدينة الرحاب بالقاهرة، وشهد الحفل اشتباكات بين الجمهور ومنظمي الحفل، حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاشتباكات التي دارت في الحفل.

وكان كمال، قد أعلن من خلال حسابه الشخصي على "إنستغرام" أنه سيقيم حفلات رأس السنة في لبنان وعلق قائلا: "حفلات الكريسماس ورأس السنة في لبنان ٢٩ و٣٠ و31 ديسمبر في لبنان".

فيما أعلن مغني المهرجانات حمو بيكا، عن عمل جديد يجمعه بعمر كمال يحمل اسم "هفضل أستاذ"، ليتأكد الجمهور أن الخلاف الذي دار بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام كان مجرد دعاية للأغنية الجديدة بينهما.

وكان عمر كمال، ردّ على هجوم مطرب المهرجانات حمو بيكا، ببث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه: "أنا تحمّلت كتير جدًا إهانات من بعض الناس، لكن أنا ممكن أطلع أقولك يا "أبوكرش" لكن كل دي إهانات أنا ماليش فيها".

وأضاف: "أنا أول أغنية أتربح من خلالها كانت من خلال أغنية "انتي معلمة" وكل الأغاني اللي قبل كده كنت بديها لحمو بيكا، عشان يرفعها من خلال قناته ويكسب منها بما فيهم أغاني كانت من إنتاجي أنا، والله مكنتش باخد فلوسهم لأني بكسب من زمان وسيبتك تاكل عيش".