جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2021 في مصر

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2021 في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2021 في مصر أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية موعد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي، مفندة بذلك جميع الشائعات المتعلقة بتأجيل الامتحانات.

وستبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي بتاريخ 23 يناير/ كانون الثاني، وقد أقرت وزارة التربية والتعليم المصرية جدولا موحدا لجميع للامتحانات في محافظات جمهورية مصر العربية وهي القاهرة والجيزة والاسكندرية وسوهاج وأسيوط والمنيا والشرقية والمنوفية والدقهلية والفيوم وأسوان وبني سويف ودمياط والاسماعيلية وبورسعيد والسويس والأقصر وشمال سيناء ومطروح والبحر الأحمر والوادي الجديد وجنوب سيناء وقنا وكفر الشيخ.

ومن المقرر أن يعقد امتحان الفصل الأول للصف الأول الثانوي بشكل إلكتروني عن طريق التابلت، يأتي ذلك بعد الامتحان التجريبي الذي قدمه طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي قبل أيام.

22.jpg
2.jpg
1.jpg
 

وكان وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي قد صرح في وقت سابق أن الفصل الدراسي الأول مستمر بناء على الخريطة الزمنية التي تم إعلانها، كما نفى أي خبر يتعلق بتأجيل الامتحانات.

وقال الدكتور طارق شوقي أن جهود حثيثة من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية يتم بذلها من أجل إتمام الفصل الدراسي والحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية.

ويستعد الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية لأداء الفصل الدراسي الأول 2020/2021 وسط أجواء من الترقب والحذر في ظل مخاوف جائحة كورونا وتزايد أعداد الإصابات بالفيروس في مصر.