حالة الطقس: أجواء باردة مع استمرار تساقط الأمطار على معظم المناطق

المناخ
حجم الخط

 يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائماً جزئيا الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح غربية الى جنوبية غربية  معتدلة السرعة  تنشط أحيانا والبحر  خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وغدا الخميس، توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبيا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة التي  تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية الى جنوبية غربية  معتدلة السرعة  تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة في ساعات الصباح فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، يوم السبت، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الأحد، غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومن تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب.