تردد قناة كوكي الجديد 2021 على نايل سات

تردد قناة كوكي الجديد 2021 على نايل سات
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة كوكي الجديد 2021 على نايل سات حيث أطلقت قناة كوكي ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات بعد انقطاع البث بها، ويهتم متابعو قناة كوكي بمعرفة التردد الجديد للقناة ليتمكنوا من الاستمرار بمتابعة أجمل ما تقدمه القناة للأطفال باختلاف مراحلهم العمرية.

ونقدم لكم من خلال الموقع تردد قناة كوكي الجديد على نايل سات كي تتمكنوا من استعادة بثها من جديد ومواصلة مشاهدة القناة الممتعة.

تردد قناة كوكي على القمر الصناعي نايل سات: 11603 معامل التصحيح للخطأ: 4/3 معدل الترميز:27500 الاستقطاب: أفقي.

وتتميز قناة كوكي بعرض أفضل أفلام الأنيميشن التي يبحث عنها الصغار وكذلك الكبار محبي هذه النوعية من الأفلام، كما تعرض القناة حلقات الكرتون الشهير توم وجيري الذي يحبه الكبار والصغار وتتابعت الأجيال على مشاهدته دون ملل.

كما أن محتوى القناة مجاني تماما ولا يتطلب اشتراك وهذا يجعلها في متناول الجميع ما يدفع عدد كبير من العرب للبحث عن ترددها الجديد كي يتمكن أطفالهم من مواصلة المتابعة.

وتعرض قناة كوكي مجموعة متنوعة من أغاني الأطفال التعليمية المفيدة التي تساعد الطل على تعلم الكلمات الجديدة، وتحسن النطق عند الطفل من خلال ترديد ما يسمعه.

وهناك عدة أفلام ومسلسلات كرتونية تعرض من خلال قناة كوكي ويحبها الأطفال وينتظر عرضها بشغف ومنها: كرتون السندباد، كرتون سبونج بوب، كرتون سنوورايت، فيلم حياة حشرة، فيلم Lion King وأيضا العديد من الأفلام والمسلسلات الكرتونية المميزة.