قصة مسلسل ضحايا حلال بعد إثارته للجدل في عدة دول

قصة مسلسل ضحايا حلال بعد إثارته للجدل في عدة دول
حجم الخط

وكالة خبر

أثارj قصة مسلسل ضحايا حلال السعودي عقب عرض مشهد غير لائق والذي يعرض على منصة شاهد VIP، اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2020، ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

واعتبر المغردون على تويتر أن مشهد مسلسل ضحايا حلال يروج لقضايا جنسية بين الأطفال الصغار، مطالبين الجهات الرسمية بفرض رقابة على المسلسل السعودي قبل عرضه.

صعد مسلسل "ضحايا حلال" إلى قائمة أكثر المسلسلات شعبية على موقع تويتر السعودي، بسبب المشهد الذي وصفه المغردون بأنه غير لائق؛ "لأنه يشجع على الاعتداء الجنسي على الأطفال، الرغبة الجنسية للأطفال".

وقال المغردون على الهاشتاق إن مسلسل "ضحايا حلال" من إنتاج شركة صدف التي يملكها ويرأسها الممثل والفنان السعودي حسن عسيري الذي يلعب دور إحدى الشخصيات.

يشار إلى أن قصة مسلسل ضحايا حلال السعودي تدور حول قصص أربع فتيات يعشن في منزل واحد، لكنهن يجبرن على الزواج سرًا، بسبب ظروف معينة ستشهدها الحلقات المتتالية.

وبدأ عرض مسلسل ضحايا حلال يوم الأحد 6 ديسمبر 2020 على منصة (Watch VIP) وMBC، في إشارة إلى أن عدد حلقات المسلسل (10)، وستعرض على القنوات المذكورة بشكل يومي، بمعدل حلقة الساعة 12:00 منتصف الليل.

ويبرز المسلسل شخصية الخطّابة أم نورا؛ التي تحصل على مبالغ كبيرة نظير الترتيب والتنسيق لهذا النوع من الزواج، ويأتي العمل في عشر حلقات، وعمل كل من موضي العتيبي وأحمد الغامدي على تطوير المحتوى المحلي.