شاهد: فيديو تطوان في مولات الخمار مع الفتاة المحجبة كامل

فيديو تطوان في مولات الخمار
حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت الأجهزة الأمنية بمدينة تطوان المغربية فتاة في العشرينات من عمرها؛ بسبب ظهورها في فيديو مخل تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي.

وكانت الفتاة سالفة الذكر؛ قد ظهرت في شريط فيديو اباحي وهي في وضعية مخلة وترتدي اللباس الإسلامي، الأمر الذي تسبب بغضب نشطاء مواقع التواصل.

وأوضحت مصادر محلية، أنه بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل، حددت سلطات أمن تطوان، هوية الشابة الظاهرة بوضوح في الفيديو، وإيقافها بالحي الذي تقطنه، بينما ما زال البحث جاريًا على الشخص المرافق لها في الفيديو.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الأمر يتعلق بشريط فيديو تسرب بطريقة غير معروفة من هاتف صديق الشابة الذي عمد إلى تصوير المعنية في أوضاع حميمية.

ويعود الفيديو وفق شهود لمطلقة بلباس شرعي تنتمي لأحد الأحياء الهامشية الآهلة بالسكان، ولها طفلين، وشاب من مدينة تطوان لم يتم التعرف على هويته بعد.

من جهتها، فتحت النيابة العامة المختصة في مدينة تطوان، تحقيقا في الشريط الرائج، لتحديد هوية الطرفين، وإيقافهما، ثم تقديمهما للعدالة وفقا للقوانين الجاري بها العمل.

وتم اصدار تعليمات للوقوف حيثيات وظروف تسجيل الفيديو الفاضح وإيقاف أبطاله؛ ويتعلق الأمر بالإضافة إلى شاب اخر يجري البحث عنه.

وأكدت مصادر مطلعة، أنه تم تقديم الشابة أمام النيابة العامة اليوم الأربعاء، دون أي تفاصيل أخرى بشأن الخبر من مصادر رسمية أو حتى إعلامية.