الاردن: رابط ترفيعات المعلمين في وزارة التربية والتعليم 2020

الاردن: رابط ترفيعات المعلمين في وزارة التربية والتعليم 2020
حجم الخط

وكالة خبر

رابط ترفيعات المعلمين في وزارة التربية والتعليم 2020 حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية الاثنين 28 ديسمبر/ كانون الأول عن إصدار قائمة ترفيعات تضم قرابة 20.064 موظفا ومعلما أردنيا.

وقالت وزارة التربية والتعليم الأردنية في تصريحاتها أنها تمكنت من ترفيع عدد 19.855 معلم ومعلمة وجوبيا وجوازيا، ويعد المعلمين والمعلمات المرفعين من الفئة الأولى والثانية.

وأضافت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن بالإضافة إلى العدد السابق من المعلمين المرفعين، فهناك 209 حالة ترفيع من الفئة الأولى إلى الدرجة الخاصة.

رابط ترفيعات المعلمين في وزارة التربية والتعليم 2020 اضغط هنا

وأتاحت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية رابط الترفيعات لترقية آلاف المعلمين الأردنيين المشمولين بالترفيع الوجوبي.

ويقوم المعلم بتسجيل بياناته الخاصة مثل الاسم والرقم المدني الخاص به ثم بعد ذلك يتم تسجيله بالموقع، على أن يتم تحديد موعد أداء الاختبارات الخاصة بالترفيع، ليبدأ العمل بقرار ترقية المعلمين بشكل فعلي مع بداية الفصل الدراسي الثاني 2021، مع حرص الوزارة التام على تقديم الاختبارات ضمن الاجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد الاجتماعي لتجن نقل العدوى بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 الذي سجل ارتفاعا في الانتشار في المملكة الأردنية الهاشمية في الأشهر الماضية.

وكان الناطق الإعلامي في وزارة التربية والتعليم في الأردن عبد الغفور القرعان قد أكد في تصريح سابق على أن كل من أمضى 5 سنوات فعلية في الخدمة وحصل على التقدير الممتاز في السنوات الثلاث الأخيرة، واستحق الترفيع للدرجات الخاصة تم ترفيعه بالفعل.