مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة الأولى 1 للفنانة مي عمر

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة الأولى 1 للفنانة مي عمر غزة تايم
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة الأولى 1 للفنانة مي عمر والذي يجسد شخصية الفتاة التي تحب الغناء وقد كافحت كثيرًا طوال حياتها وواجهت كل المخاطر من حولها والتحديات للوصول إلى النجومية العظيمة التي حلمت بها.

وعاشت بطلة المسلسل 25 عامًا في فقر ويتم، لكنها قررت أن تصبح الشخصية الأكثر شهرة في الوطن العربي، وواجهت العديد من التحديات التي تغلبت عليها الواحدة تلو الأخرى دون أن تتنازل عن شرفها ووصلت إلى القمة.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل لؤلؤ، نالت نسبة مشاهدات عالية، وتصدرت تريند محرك البحث وخاصة جوجل، وأثير الجدل في وقت سابق أن الصوت الذي تغني فيه مي هو صوت الفنانة سميرة سعيد لأنه مشابه جدًا لصوتها لكن المخرجة أكدت أن الصوت في المسلسل هو صوت مي الحقيقي.

لمشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقة الأولى 1 للفنانة مي عمر اضغط هنا

ويقوم بأداء دور البطولة في مسلسل لؤلؤ الفنانة مي عمر، حيث تجسد دور الفنانة التي صعدت من القاع الى القمة بالإضافة إلى والفنان القدير أحمد زاهر، والفنانة نجلاء بدر إدوارد، والفنان محمد الشرنوبي والعديد من الفنانين القديرين، تأليف زينب عزيز ومن إخراج محمد عبد السلام.

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل لؤلؤ بعض الأحداث الغامضة التي جذبت المشاهدين لمتابعة الأحداث القادمة، حيث تعرضت الفنانة لمحاولة قتلها، ولم يعرف بعد من المسؤول عن محاولة قتلها، وطارق الذي يقول إنه شبه زوجها، يبدو أن هناك قصصًا كبيرة شاركها طارق؛ وهذا ما سنتابعه معكم في الحلقات القادمة.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل لؤلؤ

قناة On Drama :الساعة العاشرة مساء، على قناة On: الساعة 7:45 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا، قناة mbc1: الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

On Drama قناة مصرية تبث على القمر الصناعي نايل سات لمدة أربع وعشرين ساعة دون توقف، ومقرها القاهرة، وهي تابعة لمجموعة On الفضائية التي تضم On E - On Sport، أثبتت قناة ON Drama نجاحها في وقت قصير حيث تقدم عدد كبير من المسلسلات المصرية على مدار اليوم دون توقف وهناك فترات راحة قصيرة بين المسلسل.

يتم عرض المسلسلات الدرامية المختلفة، ويحرص طاقم عمل القناة دائما على تقديم دراما جديدة، فضلا عن عرض المسلسلات القديمة التي لها تأثير على المصريين وحبهم وبالتالي إرضاء جميع الأذواق وكسب العديد من مشاهدي ومتابعي القناة في مصر وفي الوطن العربي، حيث حققت القناة ميزة كبيرة بين القنوات الدرامية الأخرى على نايل سات.