شاهد: حلقة ريم مصطفى مع صاحبة السعادة تحمل مفاجآت كثيرة

حلقة ريم مصطفى مع صاحبة السعادة تحمل مفاجآت كثيرة
حجم الخط

وكالة خبر

أثارت حلقة ريم مصطفى مع صاحبة السعادة إسعاد يونس ضجة واسعة، حيث قالت الفنانة المصرية ريم مصطفى، إن دورها في مسلسل الفنان عادل إمام "مأمون وشركاه" شكل نقلة كبيرة في مسيرتها الفنية.

وأكدت ريم مصطفى، خلال لقاء تلفزيوني مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة "دي إم سي" برفقة شقيقاتها الثلاث، موافقتها على المشاركة في المسلسل دون تردد، وتجسيدها لدور المنتقبة كانت تحدي كبير لها لان الدور بعيد عن شكلها تمامًا، ولها مساحة تمثيل جيدة.

وأكدت ريم أن المقربين منها نصحوها بتقديم أدوار كوميدية لإظهار نزعتها الخفيفة، وأجابت بأنها قد تكون في الحقيقة ذوات الدم الخفيف ولا تظهر من خلال الكاميرا، وفي مصر يسود اعتقاد حول وصف الشقراوات بثقل الدم.

وأشارت إلى أنها عندما عرضت شخصية "شهيتاز" في مسلسل "الوصية"، رأت فيها تحديًا كبيرًا، مؤكدة أنها كانت متحمسة لدورها في العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

حلقة ريم مصطفى مع صاحبة السعادة 

كشفت ريم مصطفى عن معظم الكوارث التي تعرضت لها قائلة: "وأنا في سن 16 سنة كانت أمي في العمرة، وكانت قبل سفرها قد اشترت سيارة جديدة، فقررت أن أقودها وكنت حينها لا أملك رخصة قيادة وقمت بعمل حادثة كبيرة، ولكن قمنا بتصليح السيارة، ولم تعرف أمي شيئا، وأكدت ريم أنها تحب الاستماع لنصائح أخواتها الـ3 لأنهن المرآة الحقيقية لها".

وأشارت ريم مصطفى إلى أنها تحب الأكل كثيرًا، وأن وجبتها أشبه بوجبة الرجال، كما أنها تجيد الطهي كثيرًا.

يشار إلى أن ريم مصطفى تنتظر عرض فيلمها الجديد "العنكبوت" بطولة أحمد السقا وظافر العابدين، حيث بدأت مؤخرًا تصوير دورها في "أهل الكهف" إخراج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت عمار.

كما تشارك في ماراثون رمضان 2021 في مسلسل "الملك" المأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للكاتب العالمي نجيب محفوظ، في إشارة إلى أن المسلسل يتناول شخصية أحمس الذي طارد الهكسوس من مصر.