شاهد: مسلسل ضربه معلم الحلقة 29 للفنان محمد رجب

مسلسل ضربه معلم الحلقة 29 للفنان محمد رجب
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل ضربه معلم الحلقة 29 للفنان محمد رجب حيث شهدت الحلقات الماضية مشاهدات عالية وسط محبي الدراما المصرية في العالم العربي، والذي يعرض على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء.

وشهد الحاج شيردي يخبر زوجته زينة منصور أنه كتب لابنته ليلى نصف الميراث، لأن زوجته عاتبته على ذلك، لأنه سيضرم النار بين أبنائه، وشيردي يعلم أن وصيته التي كتبها قد تسربت من مكتب محاميه ووصلت إلى ابنه منصور الذي يوعظ والده، لكن الأخير يخبره أنه مصمم على اتباع هذه الوصية خوفا من ابنته.

يتفاخر جابر وزوجته حياة زوجية سعيدة ولكن سلمى ابنة رجل حر غير راضية هذا الزواج، ويرافق جابر زوجته متفاخرًا لزيارة قبر والدته، وفي الوقت نفسه ينتهي صلاح من شقة الزوجية تمهيدًا لزواجه من ورد التي لم تسعد بهذا الزواج.

تدور قصة مسلسل ضربه معلم الحلقة 29 للفنان محمد رجب حول جو شعبي، ودراما اجتماعية، وبعض المشاكل التي تواجه الشباب في المجتمع.

وتعرض قناة cbc مسلسل ضربة معلم للجمهور من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً، ويعرض أيضًا في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا والساعة الثانية والنصف ظهرًا، كما تعرضه cbc بالدراما في الساعة الحادية عشرة مساءً والساعة الخامسة صباحًا والساعة الثانية بعد منتصف الليل.