مشاهدة برنامج انت مين الحلقة 4 كاملة The Masked Singer على قناة mbc

برنامج انت مين الحلقة 4 كاملة على فناة mbc
حجم الخط

وكالة خبر

برنامج انت مين الحلقة 4 كاملة على فناة mbc والذي يبص الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة استعدادًا للكشف عن شخصية جديدة من ضيوف الغزاة والمشاهير العرب الليلة.

قالت قناة MBC في الترويج لمسلسل The Masked Singer الحلقة 4 بعد الكشف عن شخصية الوحش، ماذا تخبئ لنا الحلقة القادمة من المفاجآت وعن من سيتم الكشف عنه والتصويت بحماس وإثارة.

واختار الشاب فاضل شخصية (الوحش) في الحلقة الأخيرة، والتي فاجأ فيها كل جمهور الاستوديو، ولم يتوقع أحد من المحققين الرباعي أن يكون وراء القناع رغم محاولات سيرين عبد النور التخمين.

وفي ختام العرض قال الشاب فاضل: الشيء المشترك بيني وبين شخصية الوحش أنه في مجال الفن يجب أن يكون على هذا النحو، أردت الدخول إلى الكوبرا، موجهًا شكره إلى الجمهور على الوقت السعيد وهذه التجربة الرائعة.

وذكرت أن المجموعة الثانية من الغزاة تغني مرة أخرى الليلة أمام المحققين الأربعة والمتفرجين سيرين وحسن ومهند وقصي، قبل أن يقرر تصويت الجمهور الشخصية التي تريد خلع قناعها ومعرفة من يقوم بذلك بالنسبة لهم.

وشهدت الحلقة الرابعة من The Masked Singer  الكثير من الحماس والإثارة التي ارتفعت إلى ألف، خاصة مع الشخصيات التي يتم عرضها وعرض الأفلام والأدلة التي يمكن أن تعطي بعض الأدلة من أجل الكشف عن الشخصية التي تقف وراء القناع.

وسيتمكن أعضاء لجنة التحكيم اليوم من التعرف على الشخصيات الحقيقية التي ترتدي الأقنعة، كما تم الكشف عنه في الحلقة الأخيرة للفنان فوضيل الذي كان يختبئ وراء قناع الوحش.