دبي .. احتفالات رأس السنة الميلادية 2021 في برج خليفة

دبي .. احتفالات رأس السنة الميلادية 2021 في برج خليفة
حجم الخط

دبي - وكالة خبر

كالعادة تبهرنا إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مع نهاية كل عام باحتفالات مبهرة لاستقبال العام الجديد، وتضاء سماؤها بالألعاب النارية التي تبهر أعين ناظريها.

وتستعد دبي هذا العام لاستقبال عام 2021 رغم الظروف التي طغت على العالم أجمع في عام 2020، بعد انتشار جائحة كورونا في شتى أنحاء العالم وفرض حظر التجوال عدة مرات خلال العام.

وستأتي احتفالات هذا العام مختلفة عن الأعوام السابقة، فينتظرها الناس بشغف لتخرج من أفئدتهم الحزن الذي طغى بجبروته على العالم في العام الماضي، وتتجه عيون العرب هذا العام إلى احتفالات برج خليفة في دبي كحال الأعوام السابقة.

ويعتبر برج خليفة في إمارة دبي من أهم الأبراج في العالم، ويعتبر من مناطق الجذب السياحي التي تبهر كل الزوار والسياح في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستستقبل إمارة دبي عام 2021 باحتفالات ضخمة ستبدأ بإطلاق الألعاب النارية في منطقة برج خليفة الدولية في وسط مدينة المنتجعات الإماراتية، بالإضافة لذلك جهز منطو فعاليات الاحتفال في إمارة دبي عدة حفلات غنائية منها:

- حفل ناصيف زيتون الغنائي.
- حفل بلقيس ومحمد الشحي.
- حفل جورج وسوف وملحم زين.
- حفل عيدة المنهالي وشما حمدان.
- حفل محمد حماقي ومحمود العسيلي.
- حفل عمر كمال في دبي.
- حفل للركاب في دبي.

ومن أبرز معالم دبي التي ستقام بها احتفالات رأس السنة الميلادية 2021: برج خليفة الدولي، الشواطئ العامة، القرية العالمية، برج العرب وجزيرة النخلة، فندق اتلانتس، نافورة النخيل.