شاهدوا: سميرة سعيد تقدم أفضل طريقة لوداع العام 2020

سميرة سعيد تقدم أفضل طريقة لوداع العام 2020
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

قررت النجمة المغربية سميرة سعيد الانتقام من العام 2020 في ليلته الأخيرة، وقامت بنشر مقطع فيديو يظهرها وهي تمارس رياضة الملاكمة، وكأنها تلقت العام علقة ساخنة، وقالت إنها أفضل طريقة لوداع العام المليء بالأحزان، ولم تمانع في استقبال مقترحات أخرى من جمهورها.

سميرة سعيد اختارت الطريقة الكوميدية كعادتها لمقاومة الأحزان والصعاب، ونشرت مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمى على موقع انستقرام" وظهرت فيه تمارس رياضة الملاكمة وتوجه اللكمات على "boxing bag"، وعلقت قائلة: وأنا اتخيل أمامى 2020.. هل لديكم طريقة افضل لوداعها؟".

أول من دعم طريقة سميرة سعيد في الانتقام كان مواطنها النجم سعد لمجرد، بينما حرص أغلب جمهور سميرة على الدعاء لها أن تكون السنة الجديدة أفضل وأن تحقق فيها كل أمنياتها.

يذكر أن سميرة سعيد تلجأ دائما لوضع بصمتها الإيجابية على الأخبار الحزينة، وهو ما فعلته سابقا بعد فرض حظر التجوال مع بدء الموجة الأولى من فيروس كورونا حيث أكدت أن العزل الاجباري فتح شهيتها على الأكل كثيرا، كما منحها طاقة أكبر لممارسة الرياضة.

سميرة شاركت متابعيها عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لها وهي تبذل مجهودا كبيرا على الدراجة الطبية من داخل حديقة منزلها، وعلقت على الفيديو قائلة: الحظر شجعني على الأكل شويه.. والرياضة أكثر..

مقطع الفيديو لاقى تشجيعا كبيرا من النجمات وفي مقدمتهن أنغام التي شجعت زميلتها سميرة سعيد على الطريقة المصرية ووضعت تعليقا قالت فيه: عاش يا قمر، لترد عليها سميرة بنحها لقب الغالية.

وسبق أن وجهت سميرة نصيحة لمتابعيها باللجوء للاسترخاء من أجل مواجهة ضغوط الحياة بعد تفشي فيروس كورونا، ونشرت صورة لها من داخل البحر، وعلقت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: وسط ضغوط الحياة.. لحظات قليلة من الاسترخاء.