مشاهدة مسلسل لؤلؤ للممثلة مي عمر الحلقة 6 السادسة

مشاهدة مسلسل لؤلؤ للممثلة مي عمر الحلقة 6 السادسة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نعرض لكم عبر الموقع الحلقة السادسة من المسلسل المصري لؤلؤ بطولة الممثلة المصرية مي عمر والممثل المصري أحمد زاهر بالإضافة إلى نخبة من النجوم المصريين.

وتدور أحداث المسلسل حول مطربة شابة تحلم بالوصول إلى الشهرة وتواجه عدة عراقيل ومشاكل أثناء محاولتها لتحقيق حلمها، وقد أشيع عن المسلسل قبل بدء عرضه أنه يعرض حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، لكن مصادر فنية نفت ذلك.

ويعتبر مسلسل لؤلؤ من انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن إخراج محمد عبد السلام وتحت إشراف المخرج محمد سامي، وتأليف الفنان محمد مهران.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة مي عمر كل من النجم المصري أحمد زاهر ونرمين فقي ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبي وإدوارد وهيدي كرم والعديد من الوجوه الأخرى.

ويعرض مسلسل لؤلؤ على قناتي ام بي سي وقناة أون، وبدأت أولى حلقاته يوم الأحد 27 ديسمبر/ كانون الأول، ويعرض المسلسل عبر شاشة ام بي سي في تمام الساعة الرابعة عصرا ويعاد في تمام الساعة الثالثة صباحا ويعاد كذلك في تمام الثامنة صباحا.

ويعرض أيضا على شاشة أون في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما يعاد في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة الواحدة مساء.

ويعرض المسلسل على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، ثم يعاد مرة أخرة الساعة الخامسة صباحا، وكذلك الساعة الثالثة مساء.