اخبار حالة وائل الابراشي الصحية بعد إصابته بكورونا

اخبار حالة وائل الابراشي الصحية بعد إصابته بكورونا
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت الصفحة الرسمية للإعلامي المصري وائل الإبراشي اخبار حالة وائل الابراشي الصحية مشيرة إلى تحسن الحالة الصحية للإعلامي الإبراشي بعد نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وطمأنت صفحته الرسمية الجمهور العربي عن صحة الإبراشي، بعد خروجه من غرفة العناية المكثفة التي كان يتلقى العلاج بداخلها واستقرار حالته الصحية.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد أعلن في تاريخ 24 ديسمبر/ كانون الأول عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، واصفا ما يمر به بالمحنة، آملا أن تمر بسلام.

وقال الدكتور محمد فتحي يونس رئيس تحرير برنامج التاسعة أن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي مستقرة وسيعود إلى منزله، كما سيعود لعمله خلال الأيام القليلة القادمة.

يجدر الذكر أن الإعلامية المصرية دينا كريم مقدمة برنامج التاسعة، أصيبت بفيروس كورونا المستجد وتم الإعلان عن تعافيها قبل أيام، وكذلك تم الإعلان عن إصابة الإعلامية المصرية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا المستجد.

وتشهد جمهورية مصر العربية زيادة في أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد منذ بداية فصل الشتاء، ما دفع مجلس الوزراء المصري لإصدار عدة قرارات للحد من سرعة انتشار الفيروس، منها إيقاف الفعاليات والاحتفالات وإغلاق أماكن التجمعات، وإلغاء مظاهر الاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة 2021، وكذلك فرض غرامة مالية على المنشآت التي لا تطبق الإجراءات الوقائية وقرارات مجلس الوزراء المصري، وفرض غرامة فورية 50 جنيه على أي فرد لا يلتزم بالإجراءات الوقائية ولا يرتدي الكمامة.